منتجع إنتركونتيننتال العقبة يجدد شهادة الأيزو 22000

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 7:14 مساءً

صراحة نيوز – تمكن منتجع إنتركونتيننتال العقبة من تجديد شهادة الأيزو 22000 لسلامة الغذاء اضافة الى تحقيق الممارسات الصحيحة السليمة و تحديد وضبط النقاط الحرجة في عمليات تصنيع وانتاج الطعام (GMP)  , وفقًا للمعايير الدولية الموصى بها (  (HCCAP, والتي تبين حرص ادارة المنتجع على توفير جودة الطعام ضمن مقاييس عالمية لسلامة الغذاء.

تجدر الإشارة الى أن أيزو 22000، يعتبر معيارا دوليا  لنظام إدارة سلامة الأغذية والذي من خلاله يتم  تحديد ما ينبغي القيام به لجميع الشركات العاملة في قطاع صناعة الاغذية  وإثبات قدرتها على التحكم في مخاطر سلامة الأغذية . وبهذا أعتمد  فندق إنتركونتيننتال العقبة من قبل مؤسسة تدقيق ومراقبة نظام إدارة الأمن الغذائي، وهو إحدى الفنادق القليلة في الأردن التي حصلت على هذه الشهادة مرة أخرى.

وبهذه المناسبة اعتبر مدير عام  منتجع إنتركونتيننتال العقبة السيد فراس ارشيدات، “بأن حصول المنتجع على هذه الشهادة الهامة والمرموقة في الجودة من SGS ما هو الا تأكيد على ريادة وتميز المنتجع، وهو ما يشكل مصدر اعتزاز لنا جميعا، وأن هذا الإنجاز الهام يضاف إلى سلسلة إنجازات إنتركونتيننتال العقبة، ويُعد انعكاساً لجهود الإدارة والزملاء و تفاني مديرة الصحة وسلامة الغذاء في عملها لتقديم أفضل تجربة غذائية سليمة لضيوفنا.”

2019-03-11 2019-03-11
صراحة الاردنية