منتخباتنا تستهل مشاركتها ببطولة الاردن الدولية لكرة الطاولة

صراحة نيوز – فاز لاعب المنتخب الوطني في فئة الناشئين، خالد باسم على السويدي يولتسف كرابين 3-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في افتتاح منافسات بطولة الاردن الدولية الثالثة لكرة الطاولة.

وفاز لاعبنا يحيى عبدالفتاح على عبدالعزيز العبدالله من قطر بنتيجة 3-0، وخسر لاعبنا أيمن البستنجي أمام جنز هومه (السويد) 0-3، وخسر لاعبنا ليث ابو يمن أمام صباح البلوشي (الإمارات) 1-3، وخسر لاعبنا جميل الجعافرة أمام سويكرون (تايلاند) 0-3، وفازت لاعبتنا رزان العقرباوي على نبأ الأزاريج (العراق) 3-0، بالتغيب وخسر لاعبتنا ليما خاطر امام شن كان (الصين تايبيه) 0-3.

وتختتم يوم غد لقاءات الدور الأول لمنافسات الفردي، في الوقت الذي تبدأ فيه لقاءات الزوجي لكافة الفئات العمرية، فيما تبدأ لقاءات الفرق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، والتي ينتظر أن تشهد منافسة قوية بين العديد من المنتخبات الطامحة بالحصول على الميداليات الملونة.

وكان الاتحاد الدولي خصص جوائز مالية للاعبين والفرق الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى، مثلما تحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الاتحاد الدولي الذي افرد عبر موقعه الالكتروني مساحات كبيرة للحديث عنها، مثلما قام بنشر نتائج اللقاءات أول بأول.

واشاد مندوب الاتحاد الدولي ادهم عاشور بالتحضيرات الشاملة التي اتخذها الاتحاد الأردني في اقامة وانجاح هذا الحدث الرياضي الكبير موضحا أن البطولة حققت النجاح الكبير منذ يومها الأول.

2017-07-25 2017-07-25
صراحة الاردنية