منتخبنا الوطني للسيدات يخسر امام المنتخب الصيني في بطولة كأس آسيا

صراحة نيوز  – اختتم منتخبنا الوطني للسيدات مشواره في البطولة الآسيوية بخسارة قاسية أمام المنتخب الصيني بنتيجة 8-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على “استاد عمان الدولي” بمدينة الحسين للشباب ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس آسيا للسيدات 2018 بالاردن.

المنتخب الصيني وجه انذارا مبكرا للنشميات في الدقيقة الثانية ، حيث توغلت اللاعبة #سونغ_دونغ داخل منطقة الجزاء ، لكن الحارسة سلمى غزال وقفت سداً منيعا امام هذه المحاولة .

وافتتحت وانغ شهانغ التسجيل للمنتخب الصيني في الدقيقة 13 ، بعدما تلاعبت بمدافعات منتخبنا الوطني للسيدات ، وتُسجل الكرة في حلق المرمى.

واحتاجت لاعبات منتخبنا الوطني إلى 4 دقائق فقط لتسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعبة سارة ابو صباح ، قبل أن تُكشر الصينيات عن انيابهن لتسجيل هدف التقدم مجددا ، لكن محاولاتهن اصطدمت بالصلابة الدفاعية للنشميات ، ومن خلفهن التألق اللافت لحارسة المرمى سلمى غزال.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق ، سجلت ياسمين خير هدفا عكسيا بالخطأ في مرماها ، بعدما فشلت في التعامل مع تسديدة رين جوكسين ، لتودعها في شباك الحارسة سلمى غزال ، وسط دهشة الجماهير الحاضرة في مدرجات استاد عمان .

وفي الشوط الثاني ، وجهت اللاعبة الصينية سونغ دوان صفعة قوية لطموحات النشميات بتسجيلها الهدف الثالث في الدقيقة 51 ، قبل أن تتبعها وانغ سوانغ بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

واضافت لي ينغ الهدف الخامس للمنتخب الصيني في الدقيقة 60 ، في مهرجان تهديفي سجلت فيه ايضا الهدف السادس من علامة الجزاء في الدقيقة 72 ، ثم سجلت وانغ شونغ الهدف السابع في الدقيقة 84 ، قبل ان تختتم بعدها بدقيقة واحدة لي ينغ مهرجان اهداف الصين.

وبهذه الخسارة القاسية ، ودّع منتخبنا الوطني البطولة الآسيوية من دورها الأول ، بعدما خسر في مبارياته الثلاث في دور المجموعات عن المجموعة الاولى لبطولة كأس آسيا للسيدات ، ليتبخّر معها حُلم التأهل إلى كأس العالم 2019 بفرنسا.

2018-04-13 2018-04-13
صراحة الاردنية