منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة جورجيا

imgid233094صراحة نيوز – صعد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً في إماراة دبي استعداداً لمواجهة جورجيا ودياً يوم 25 كانون ثاني الحالي.

وركز المدير الفني د.عبدالله المسفر في الحصة التدريبية التي اقيمت مساء الاربعاء على ملاعب الاتحاد الاماراتي، على تطبيق تمارين تعزز من اللعب المباشر، والوصول الى مرمى المنافس بأقل اللمسات، في حين تواصلت الاختبارات البدنية تحت اشراف مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش.

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين مع عودة الحارس عامر شفيع الذي احتجب عن التمرين المسائي امس “احترازياً” بعد تعرضه لوعكة صحية بسيطة، فيما قاد المدرب العام جمال ابو عابد جانباً من التدريبات التي ركزت على المواجهات الفردية”مهاجم لمدافع” والتسديد على المرمى، في حين عكف المدرب عبدالله ابو زمع الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية الجماعية لـ”الانتشار” اثناء الهجوم والدفاع.

وعقد المدير الفني بعد التدريب اجتماعاً في مقر اقامة المنتخب، عرض خلاله بعض المشاهد المسجلة لمختلف المباريات وتتضمن تطبيق فعلي للجمل التكتيكية التي تمرن عليها اللاعبين اليوم.

ويواصل النشامى استعداداته غدٍ الخميس عبر تدريب مسائي على ذات الملعب، حيث ينتظر ان يصل اللاعب ثائر البواب في ساعة متأخرة من مساء اليوم ليلتحق بالتمارين ابتداءً من الغد.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-01-19 2017-01-19
صراحة الاردنية