منتخب الشباب يلتقي نظيره السوري… غدا

صراحة نيوز – يلتقي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم نظيره السوري عند السادسة من مساء يوم غد الاربعاء، على ستاد الامير محمد بالزرقاء في مباراة حاسمة لنيل بطاقة التأهل الى نهائيات اسيا.

ويتأهل الفائز في مباراة يوم غد التي تقام ضمن التصفيات الاسيوية الى النهائيات الاسيوية التي تقام في اندونيسيا، بعد تساوي الفريقين برصيد 4 نقاط في المجموعة التي تضم الى جانبهما منتخبي ايران وفلسطين، فيما يعني تعادلهما وفوز ايران على فلسطين تساوي الفرق الثلاثة بنفس الرصيد وبالتالي الحسم بفارق الاهداف.

وقبل المباراتين الاخيرتين في المجموعة اللتين تقامان يوم غد ويجمعان الاردن مع سوريا، وفلسطين مع ايران، يتصدر منتخب الشباب برفقة المنتخب السوري المجموعة برصيد 4 نقاط لكل فريق، يليه منتخب ايران برصيد نقطتين ثم منتخب فلسطين بدون نقاط.

ويتأهل الفائز من مباراة منتخبنا امام نظيره السوري مباشرة الى النهائيات بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى.

ووفق تعليمات التصفيات، فانه يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني لتنضم إلى إندونيسيا المضيفة التي حصلت على بطاقة التأهل المباشر، علما بانه في حال حصول إندونيسيا (البلد المستضيف) على أحد المراكز المؤهلة للنهائيات، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يحصل على بطاقة التأهل.

2017-11-07 2017-11-07
صراحة الاردنية