منتدى البيت العربي و”بيت الثقافة” يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – كرم منتدى البيت العربي وبيت الثقافة والفنون مساء أمس نخبة من الفنانين والعازفين؛ لدورهم الفاعل في إنجاح الفعاليات الثقافية والفنية في المنتدى والبيت .

جاء ذلك خلال الأمسية التي حضرها الفنان مصطفى شعشاعة والدكتورة هناء البواب مديرة بيت الثقافة والفنون والاستاذ صالح الجعافرة رئيس منتدى البيت العربي وعددا من المهتمين في الشأن الثقافي والفني .
وقالت الدكتورة البواب، إن هذه الفعالية جاءت حتى نقول لهذه القامات: شكرًا لأنهم اكرموا الساحة  الثقافية والفنية في الأردن بعطائهم، وحرصهم على استمرار هذا العطاء . 
بدوره اشار الجعافرة إلى ان تكريم المبدعين كحالة من الامتنان لهم ممن اكتملت فيهم التجربة الابداعية الثقافية والفنية على السواء. 
وعبّر المكرمين وهم محمد سمرين، المغيرة عياد ونادر أبو عزيز، عن شكرهم لبيت الثقافة والفنون ومنتدى البيت العربي على هذا التكريم، مثمنين دورهما المستمر في إقامة النشاطات الثقافية والفنية والتي تساهم في إثراء المشهد الثقافي والإبداعي عبر إنجازاتهم المتميزة  .
وفي نهاية الأمسية التي حضرها عدد من المثقفين واعضاء منتدى البيت العربي وبيت الثقافة سُلمت الشهادات التقديرية للشخصيات  المكرمة . 
2018-01-18
صراحة الاردنية