منصة “ShopGo” وبالتعاون مع بنك الاتحاد وشركة زين تطلق مسابقة “لنحتفل بإنجازاتها

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 7:11 مساءً

صراحة نيوز –  أطلقت “ShopGo” – منصة التجارة الإلكترونية الحائزة على اعتراف عالمي- مسابقة تستهدف النساء الأردنيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف الثامن من شهر آذار، تحمل اسم “لنحتفل بإنجازاتها”، حيث شاركت بالمسابقة أكثر من 170 امرأة من صاحبات المشاريع الصغيرة والناشئة، ممن يمتلكن متاجر، أو يَبِعْن عبر الإنترنت.

وتم الإعلان عن خمسة عشر فائزة في المسابقة خلال فعالية أُقيمت في مركز تكنولوجيا المعلومات الخاص ببنك الاتحاد الكائن في مجمّع الملك الحسين للأعمال، حيث قدّم البنك بدوره الدعم لعشر فائزات، فيما قدّمت شركة زين الأردن الدعم ذاته لخمس فائزات، بينما ستعمل منصة “ShopGo” على مساندة الفائزات في توسيع نطاق مشاريعهن عبر المنصة.

وبهذه المناسبة، قالت مؤسِسَة منصة “ShopGo” لبنى طعيمة: “نؤمن في “ShopGo” بأن سهولة إنشاء متجر عبر الإنترنت والقدرة على إدارة الأعمال تسمح للمرأة بتحقيق إنجازاتها وأهدافها في كافة المجالات، وأن تكون قادرة على تكوين أسرة، وأن تعمل، وتواكب أحدث اتجاهات الأعمال والتقنيات في آن واحد.”

ومن جانبها، قالت ناديا السعيد، الرئيس التنفيذي في بنك الاتحاد: “هذا الدعم يأتي ترسيخاً لاستراتيجيتنا الثابتة في دعم المشاركة الاقتصادية للمرأة والريادة والشركات الصغيرة والمتوسطة والتوجه الى عالم التكنولوجيا والتجارة الرقمية. لذلك، نسعى في بنك الاتحاد لإيجاد الفرص التي تمنح كل من نتعامل معهم التمكين اللازم داخل هذا العالم المليء بالإمكانيات، بما يمهد الطريق أمامهم نحو تشكيل المستقبل الذي يحلمون به”.

ويأتي هذا الدعم من جانب زين انطلاقاً من ايمانها بضرورة دعم المرأة وتمكينها، لما لها من دور فاعل في تأسيس المجتمعات والنهوض بها، حيث أنها تعد ركيزة أساسية للتنمية في مختلف المجالات.

2019-04-21 2019-04-21
صراحة الاردنية