Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

“من التقنية للمئوية” مبادرة تطلقها جامعة الطفيلة التقنية

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
16 يناير 2021
البنك التجاري الأردني

5ئءئء - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – ضمن احتفالات جامعة الطفيلة التقنية بمئوية الدولة الأردنية، والذكرى السادسة عشر لتأسيس الجامعة أطلقت عمادة شؤون الطلبة  اليوم مبادرة بعنوان “من التقنية للمئوية ” برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني وبمشاركة واسعة من طلبتها من مختلف الكليات والتخصصات.

البنك الأهلي الأردني
وقال  الدكتور الحوراني أنه من يمن الطالع أن يتزامن احتفائنا في السابع عشر من الشهر الجاري بالذكرى السادسة عشرة لتأسيس جامعة الطفيلة التقنية  مع بداية احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بمرور مئة عام على تأسيسها وهي  تستشرف آفاق المستقبل للولوج إلى المئوية الثانية من عمرها المديد.
مؤكداً الدكتور الحوراني أنه يحق لنا كأردنيين أن نفخر ببلدنا، وقد صاغ لنفسه درباً واضحاً خلال المئوية الأولى من عمر الدولة بحنكة قيادته الهاشمية المظفرة. 
 وأضاف أن الجامعة تفخر بأن  محورها الطالب Student-centered University حيث أنها تستثمر في طلبتها فهم غدها وغد الوطن المشرق ورافعة نموه وتطوره وهي لا تدخر جهداً في دعم مبادراتهم وكل ما من شأنه أن يصقل شخصياتهم. 
بدوره أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة أن ما حققه الأردن خلال مئة عام يعد تميز وطني وقومي تجسده الإنجازات، والمكتسبات الوطنية، والنهضة الشاملة في مختلف مناحي الحياة، موجهاً الطلبة لضرورة التسلح بالعلم والمعرفة لمواصلة مسيرة البناء والعطاء لينعم الوطن بالأمن والرخاء. 
 وقد رفع المشاركون في المبادرة أسمى آيات التهنئة والتبريك لقائد المسيرة جلالة  الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه  بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، مباركين لجامعتهم وأساتذتهم حلول الذكرى السادسة عشر لتأسيس الجامعة.
أيونك إليكتريك 2020