مواطنون يتسائلون : لماذا تغض الطرف “أمانة عمان ” عن هذا المقاول ؟

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 1:48 مساءً

صراحة نيوز – للمرة الثامنة تسبب مقاول في مشروع الباص السريع بتكسير خط مياه رئيسي يزود المناطق المحيطة بمنطقة تقاطع طارق – طبربور ولم يتم اتخاذ اية اجراءات قانونية بحقه .

المواطنون الذين يتضررون جراء هذا التكسير المتكرر يتسائلون عن دوافع أمانة عمان صاحب المشروع لغض الطرف عن المقاول وصمتها  غير المبرر خاصة وان على المقاول  ان يلتزم بعقد المقاولة مفترضين ان العقد يُلزمه بعدم الحاق الضرر بالأخرين .

والملفت ايضا ان وزارة المياه والري / سلطة المياه وشركة مياه الاردن مياهنا اكتفت بأن تبدي استيائها الشديد من ضرب المقاول العامل على تنفيذ مشروع الباص السريع وللمرة الثامنة على التوالي في مناطق عمل المشروع الواقعة على تقاطع طارق /طبربور .

العمل في المنطقة تسبب  بكسر خط رئيسي يزود مناطق طبربور بعد ان انهت الكوادر الفنية لمياهنا اصلاحه واعادت الضخ للمناطق ظهر امس الخميس حيث ستتاثر مجددا عدد من المناطق وتشمل منطقة طارق وطبربور .

كوادر مياهنا شبه متواجدة على مدار الساعة للتعامل مع المشكلة لاصلاحها واعادة الضخ الى المناطق التي ستعاني من عدم وصول المياه .

ونوهت الوزاوة/ سلطة المياه وشركة مياهنا ان تكرارر تعرض الخطوط الرئيسية للكسر في عدد من مناطق العاصمة اربكت واحدثت اختلالات واسعة في مناطق التوزيع ونقص في كميات المياه المصخوخة بشكل كبير منوهة الا انها تتواصل مع كافة الجهات المسؤولة لوضع حد لهذا الامر الذي اصبح خارجا عن المألوف ويكبد قطاع المياه اعباء جسيمة .

2019-07-05
صراحة الاردنية