مواطنون يثمنون دور الاجهزة الامنية في التعامل مع الناخبين

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
11 نوفمبر 2020

medium 2020 11 10 92412c6de5 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – ثمن ناخبون ادلوا بأصواتهم في الانتخابات النيابية التي جرت اليوم الثلاثاء، دور الاجهزة الامنية الحضاري في تعاملهم مع المواطنين .
ففي الطفيلة قدر ناخبون شاركوا في الانتخابات في مختلف مراكز الاقتراع بالجهود المبذولة التي قدمتها الأجهزة الرسمية واللجان الإدارية الانتخابية والأجهزة الأمنية في انجاح جميع مراحل العملية الانتخابية.
وأشار المختار جمال الربابعة والمحامي عمر القطاطشة ومساعد رئيس مجلس محافظة الطفيلة إياد الحجوج والناشط الإعلامي صالح العوران إلى الجهود التي قدمتها جميع الكوادر المشاركة في العملية الانتخابية، مثلما سطر رجال الامن والدرك صور مشرقة من الدعم والمساندة للناخبين.
وفي إربد، أشاد مواطنون بالإجراءات الأمنية المتبعة من قبل أجهزة الأمن العام، مشيرين إلى أن نشامى ونشميات الأمن العام ومنذ الصباح الباكر قاموا بحفظ الأمن في كافة المراكز الانتخابية وتعاملوا بصورة حضارية مع المترشحين والناخبين.
وقال المواطن عاطف الشياب ان نشامى الامن العام انقسموا الى قسمين داخل المراكز الانتخابية وخارجها حيث عملوا على تبسيط كافة الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية.
وبين المواطن علي الطاهات أن رجال الأمن العام ساعدوا العديد من الرجال والنساء وكبار السن على قطع الطريق وإيصالهم الى صناديق الاقتراع الخاصة بهم.

بترا