مواطن يناشد مدير المخابرات العامة التدخل لكبح جماح الحكومة والنواب

صراحة نيوز – رصد – ناشد المواطن سيمح القطاونة مدير عام دائرة المخابرات العامة اللواء عدنان الجندي التدخل لكبح جماح الحكومة والنواب وقطع الطريق عليهم على حد تعبيره .

جاء ذلك في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته حيث تشهد وسائل التواصل الاجتماعي احتجاجا كبيرا ونقدا شديدا حيال نية الحكومة فرض ضريبة جديدة ستطال العزاب ممن دخلهم يزيد عن 6 الاف دينار والمتزوجين أو المعيلين ممن يزيد دخلهم عن 12 الف دينار سنويا والذي تناقلته وسائل اعلام نقلا عن مصدر  رسمي مطلع .

نص المنشور

عطوفة مدير دائرة المخابرات العامه اللواء الركن عدنان الجندي

نناشدك بحكم مسؤليتك الوظيفيه الأمنية ان تتدخل لإنقاذ الوطن من الممارسات الخاطئه التي تمارس عليه من قبل مجلس الوزراء ومجلس النواب من القررات الضريبيه التي يزعمون بفرضها على الشعب وكما تعلم يا عطوفة الباشا ان هنالك احتقان وضجر شعبي غير مسبوق في تاريخ الحياة الاردنيه وفرض الضريبه التي ينوي مجلس الوزراء اقرارها7%على كل من يتقاضى 500دينار .

لم يعد المواطن الأردني تحمل مثل هذه الضرائب وأن تم اقرراها سوف تجعل الأردن صفيح نار ملتهب لذلك اتوجه لعطوفتكم التدخل الفوري والعاجل لإنقاذ الوطن بكبح جماح الحكومه والنواب وقطع الطريق عليهم .

والإمساك ب الشعب خير من الإمساك بالحكومه والبرلمان لأنهم هم اساس البلاء في الوطن نتيجة سعيهم الدؤوب لكسب منافع شخصيه لهم على حساب المواطن وزعزعة الأمن الوطني الأردني .

دمتم حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم لما فيه خير البلاد والعباد .



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-09-03
صراحة الاردنية