موسيقي للفنانة هند حامد في “شومان”

277d830cd5a6d34812f37e5d506c63bbصراحة نيوز – قدمت الفنانة هند حامد في مؤسسة عبدالحميد شومان يوم امس احتفالية غنائية وموسيقية بمصاحبة الفنانين: حازم بيضون على البيانو، معن بيضون على الغيتار، رولى برغوثي على القانون، معن السيد على الإيقاع، غسان ابو حلتم على المزمار، جوزيف ديميرجيان على الغيتار.

وحول مشاركتها في الأمسية الموسيقية قالت الفنانة هند حامد:” أن الفن والموسيقى من أرقى وأقوى المؤثرات التي تدفع بتغيير المجتمعات جذرياً وباتجاه إيجابي خلّاق، وإن كان ببطئ، لكنه تغيير كبير ثابت”.

وأضافت أن مشاركتها ما هي إلا دافع قوي لعدم التوقف والاستمرار في المساعدة بإحداث تغيير في المجتمع الأردني الفتي بالفنون والموسيقى.

وتخلل الحفل العديد من الأغاني منها : خِدني معك، انا بَعشَقِ البحر، يا لور حبك، يا رايح عضيعتنا، والله ما طلعت شمس ولا غربت، يا فجر لما تطل، الحب رجائي، زدني بفرط الحب، غريبين وليل، بَحرْ .

تتميز الفنانة حامد بصوتها الدافئ، والذي مكنها عبر مسيرتها الفنية من تقديم العديد من الاعمال الغنائية الإبداعية والمتنوعة، بدءاً بألبومين لأغنيات مخصصة للأطفال، مروراً بأول ألبوم لهالأغنيات معادة التوزيع بعنوان “جوى” والتي شملت رائعة الحلاج” والله ما طلعت شمس ولا غربت”، وحديثاً إصدار أول أغنية خاصة بها بعنوان “بحر” والتي لمست فيها حال اللاجئين حول العالم.

خلال مسيرتها الفنية، كان لها مشاركات خاصة وعامة محلياً وعالمياً، كما في مشروع “شرفات عمان” في الأردن،مهرجان الثقافات العالمي في الهند، ومهرجان الجوقات العالمي فيلاتفيا.

الجدير بالذكر أن مؤسسة عبد الحميد شومان قد أطلقت برنامج الأمسيات الموسيقية عام 2014 لإتاحة الفرصة للفنانين الأردنيين لعرض أعمالهم والتألق بالإضافة لتعريف الجمهور بالموسيقى بكافة أنواعها من طربي وشرقي لجاز وفيوجن وغربي عبر عروض شهرية مجانية بالإضافة للأيام الموسيقية في وسط عمان والتي تقام بمشاركات عربية وعالمية.

2017-02-24 2017-02-24
صراحة الاردنية