موظفو Orange الأردن يحصدون 5 كؤوس في سباق ماراثون رم الدولي الصحراوي الخامس

صراحة نيوز – دعمت Orange الأردن مؤخراً مشاركة مجموعة من موظفيها في سباق ماراثون رم الدولي الصحراوي الخامس، الذي أقيم بتنظيم من شركة “مسافات بلا حدود” تحت شعار “أركض لدعم عداء الجنوب”، وجاء السباق برعاية نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية. ويعد من أكثر السباقات صعوبة في العالم، رغم ذلك فقد جمع متسابقين ومتسابقات من الأردن ومن الخارج للتنافس على ثلاث فئات للسباق هي: 100 كم، 42 كم و10 كم.

هذا وتمكّن فريق عدائي Orange الأردن بالفوز بعدة مراكز في الفئات المختلفة، اشواق بدران المركز الاول على المجموع العام ماراثون سيدات 42 كم ، عادل الدعيسات المركز الثاني نصف ماراثون 21كم مختلط المجموع العام ، شادي جنينية المركز الاول 10كم فئات عمرية ، هبة يونس المركز الثاني 10كم فئات عمرية ، عيد مشاقبة المركز الثالث فئات عمرية.

وجاءت مشاركة Orange الأردن في السباق، في إطار اهتمامها بموظفيها ودعم مشاركتهم في كافة النشاطات التي من شأنها تعزيز حماسهم ودعم روحهم المعنوية، وبالتالي الإقبال على الحياة والعمل بصورة أفضل.

وتحرص Orange الأردن على أن تكون جزءاً من الفعاليات الوطنية لا سيما تلك المعنية بالرياضة، وتشجيعها لموظفيهم من أجل الإنخراط في النشاطات الرياضية التي تسهم في تمكينهم من الحفاظ على صحتهم، الأمر الذي يتماشى مع حملة Orange الأردن الداخلية التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي بعنوان “صحتك بالدنيا”، والتي تهدف إلى تحفيز موظفيها على تبنّي نمط حياة صحي في جميع المجالات، كما تقوم الشركة من خلالها بتقديم نشاطات رياضية ونصائح صحيّة متعددّة لموظفيها.

2017-11-07 2017-11-07
صراحة الاردنية