موظف أمانة لـ الشواربة : هل نسير نحو الأفضل ؟!

موظف أخر : بقيس بمكيالين حسب مين بظهرك

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 1:14 مساءً

صراحة نيوز –  تسائل احد موظفي أمانة عمان فيما اذا كانت الأمانة تسير نحو الأفضل .

جاء ذلك في منشور له على صفحة  ملتقى موظفي العاصمة عمان الكبرى بعد ان استعرض مؤهلات أمين عمان يوسف الشواربة والمناصب التي تولاها داخل أروقة الأمانة بحسب ما كتب ومنها رئيسا لـ لجنة العطاءات ونائب رئيس لجنة الأستثمار ونائب رئيس مجلس إدارة السوق المركزي وعضو مجلس أمانة ونائب أمين عمان ورئيس مجلس أمانة عمان الى ان تم تعينه أمينا لها  بقرار مجلس رئاسة الوزراء .

وجاء في السؤال ” بعد مرور عامين كـ أمين لـ عمان الكبرى .. هل أمانة عمان تسير نحو الأفضل في بيتها الداخلي وتحسين أوضاع موظفيها وما تقدمه من خدمات للعاصمة عمان  .. أم هناك ثبات او تراجع على الصعيدين الداخلي والخارجي .

ويأتي هذا  التساؤل في ضوء احتجاجات بين الموظفين من جهة حيث التعينات والمسميات الوظيفية والامتيازات والتي بحسبهم لا تتم وفق اسس شفافة وتلعب الواسطة دورا رئيسيا فيما تتزايد احتجاجات متلقي الخدمات على معايير تقديمها والانتفاع منها والتي بحسبهم تعتمد ايضا على الوسطة في مجالات خدمية عديدة .

وأكد احد المعلقين من زملاءه انه “بقيس بمكيالين حسب مين بظهرك وساندك وانت وحظك “

وقال أخر بالنسبة للانجازات يجب تنضيف الامانه من السرسريه وهاي صعبه شوي علا الامين ورد زميل أخر وقال .. وموضوع تنظيف الامانة من السرسرية وانه على كلامك خايف يقلبو عليه خلص خليه خايف وخلي السرسرية حسب وصفك يسرحو ويمرحو وهو بعيد عن الهجومات .

وزاد زميل ثالث ” من يوم ما استلم سماحه عقل لحد هاظ…والامانه فرطت مسبحتها عالاخر…يا رجل اي جندي مجهول ومعلوم…كله بيشتغل لحسابه…مظلش هيبه لا للامانه ولا لموظف الامانه…اذا مدير المنطقه بمونش عمرسل…ورئيس اللجنه هو الكل بالكل…

يشار الى ان العام الحالي شهد احالة ستة موظفين الى القضاء بتهم استغلال المنصب العام وتلقي الرشى 

المنشور على الرابط ادناه

https://www.facebook.com/groups/259291577470142/permalink/2468187573247187/

2019-08-15
صراحة الاردنية