Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

موقع اخباري سوري يكشف حقيقة ” اللص” الذي قتله زوج الفنانه نانسي

الضحية عمل "جناينى وفنى صيانة" لدى العائلة

صراحة الاردنية
منوعات
6 يناير 2020
البنك التجاري الأردني

202001060645354535 - صراحة نيوز - SarahaNewsالضحية

صراحة نيوز –

فجر موقع جسر السورى، مفاجأة كبرى، فى تفاصيل حوار مقتل لص على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، زعم اقتحامه للمنزل عنوه فى محاولة سرقتهم.

البنك الأهلي الأردني

وأجرت الصحيفة السورية حوارًا مع عائلة القتيل الذى تم إطلاق النيران عليه من قبل فادى الهاشم، والتى أكدوا فيها أن فقيدهم ” محمد حسن الموسى، ومواليده 1989″ لم يكن لصًا بل عمل لدى الفنانة اللبنانية “جناينى وفنى صيانة” لفترة طويلة، ولديه مستحقات متأخرة لدى عائلة الفنانة لم يتحصل عليها، وهو ما اضطر انتظار زوج الفنانة بصحبه أفراد الأمن لمدة خمس ساعات قبل أن يقتحم الحديقة لمواجهة الدكتور فادى الهاشم.

الضحية

وضم التقرير الذى أعدته الصحيفة السورية، آراء أهالى قرية “بسقلا” فى كفرنبل بمحافظة أدلب مسقط رأس الضحية، الذين أكدوا على سمعته الجيدة وسط الأهالى، كما نقل التقرير بعض التهديدات التى أطلقها الضحية باقتحامه الفيلا لمواجهة فادى الهاشم من أجل مستحقاته المتأخرة، بعد ان فقد الأمل فى مقابلته ودياً من أجل أمواله نطير عمله كـ”بستانى وفنى صيانة” لعدة أشهر بدون مقابل.

وأوضح التقرير الذى حديث فادى الهاشم بمقطع الفيديو المنتشر للاقتحام، وهو ينقل حديث الضحية “عمول معروف أستاذ فادى وهات المصارى”، في إشارة واضحة بأن الضحية يرغب في الحصول على مستحقاته وأن لا يوجد سارق يقول للضحية “أستاذ”.

الضحية مع أولاده

أيونك إليكتريك 2020