موقف الحكومة الجديدة من تجاوزات الحكومة الراحلة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منشور يتحدث عن الامتيازات التي حصل عليها نجل رئيس الحكومة الراحلة .

وجاء في المنشور ان فوزي إبن رئيس الحكومة السابقة الدكتور هاني الملقي يبلغ من العمر 33 عاما وتخرج عام 2013 في تخصص كمبيوتر وتم تعينه مستشارا في الملكية الاردنية حال عودته من الخارج باسابيع .

واضاف المنشور ان فوزي  هاني الملقي اسس شركة العربايات ( تكرم ) برأسمال ( 100 ) الف دينار وكان نصيب الملكية فيها 51% والباقي 49 % لشريك احضره ابن الملقي من بانكوك وان  هذه الشركة خسرت مليون و 600 الف دينار وبسبب ذلك انسحب الشريك بعد ان حصل على كامل قيمة حصته في الشركة.

كما جاء في المنشور ان رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد الله النسور دعم الملكية بمبلغ 100 مليون دينار وان الملكية غطت خسارة ( تكرم ) من هذا المبلغ دون ان يتحمل الشريك  اية خسارة وقد قام رئيس مجلس ادارة الملكية في ذلك الوقت سليمان حافظ بتجميد نجل الملقي الإبن وتعزيز صلاحيات نجله لكن الأمر اختلف حين اصبح صاحب الولاية والده الدكتور هاني الملقي الذي سارع الى انهاء خدمات الحافظ ونجله  وعزز من صلاحيات الإبن فوزي الذي تمت ترقيته لمنصب أهم حيت تم تعينه مديرا للخدمات براتب مجزي وصلاحيات واسعة .

والسؤال هنا ان صحت المعلومات هل نسمع عن اجراءات للحكومة الجديدة لتصويب ما حصل .

2018-06-16
صراحة الاردنية