“ميناآيتك” تحتفي بموظفيها في حفل الإفطار السنوي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 2:54 مساءً

صراحة نيوز – احتفت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” – المتخصّصة في حلول وبرمجيات إدارة الموارد البشرية – يوم الخميس بموظفيها من كل المستويات الإدارية في حفل الإفطار السنوي الذي دأبت الشركة على إقامته سنوياً للتواصل مع موظفيها ومشاركتهم أجواء الشهر الفضيل.

وأقامت الشركة حفل إفطارها السنوي في مطعم تل الصنوبر في عمان بحضور الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة بشار حوامدة في حدث سادته الأجواء الرمضانية العائلية لتؤكد الشركة مواصلتها العمل بروح الفريق الواحد، وبتناغم وانسجام بين جميع موظفي أقسام الشركة وهي العوامل التي أوصلت الشركة لتتواجد اليوم في 25 سوقاً في المنطقة العربية.

وهنّأ الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة الموظفين بشهر رمضان المبارك واقتراب حلول عيد الفطر، مؤكداً أهمية العلاقة التي تربط الإدارة بالموظفين والعمل بتناغم وتنسيق متواصل ضمن مفهوم الفريق الواحد.

وقال حوامدة بأن هذا التقليد السنوي للشركة يهدف إلى التواصل والاحتفال مع الموظفين بشهر رمضان المبارك، استمراراً لأنشطة وفعاليات اجتماعية متعددة تعقدها الشركة طوال أيام السنة لتعزيز روح التعاون بين الجميع في بيئة عمل صحية واجتماعية.

وأكد حوامدة بأن الشركة تواصل عملها بجد وبرؤية توسعية لدخول أسواق جديدة وتطوير منتجاتها وخصوصا المبنية على التقنيات الحديثة مثل الحوسبة السحابية.

وتأسست “ميناآيتك” في العام 2003، واستطاعت الشركة خلال الأعوام الماضية أن تحجز لها مكاناً متميزاً بين شركات القطاع في التخصص ببرمجيات الموارد البشرية وذلك بهدف تزويد حلول الموارد البشرية بما من شأنه زيادة العائد على استثمار رأس المال البشري لكل زبائنها وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة، وتحسين طرق الوصول للمعلومات وتخفيض التكاليف الناتجة عن تطبيق النظام.

2019-06-01 2019-06-01
صراحة الاردنية