م.العمري: الحكومة تستجيب لمطلب “مستثمري الإسكان” بإجراء انتخابات جمعيتهم

اجتماع للهيئة العامة في الأول من تموز لانتخاب لجنة اشراف على الانتخابات

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:59 مساءً

صراحة نيوز – دعت الهيئة الإدارية المؤقته لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان أعضاء الهيئة العامة للجمعية للاجتماع في مقر الجمعية يوم الاثنين الاول من تموز لانتخاب لجنة للإشراف على انتخابات الجمعية والتي سبق أن تم تأجيلها وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الجمعية من قبل وزارة الداخلية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي تم حله م. زهير العمري، أن جهود المستثمرين وتواصلهم مع رئيس الوزراء والحكومة اثمرت عن الاستجابة لمطلب المستثمرين بالاسراع باجراء الانتخابات.

واثنى على الطريقة الحضارية و الراقية التي انتهجها المستثمرون في التعبير عن بيان الظلم و الضرر الكبير الذي وقع على الجمعية وقطاع الاسكان بسبب قرار حل مجلس ادارة الجمعيه قبل موعد الانتخابات باربعة ايام والتي تعكس رقي هذا القطاع و العاملين فيه والقطاعات المسانده وكافة مؤسسات المجتمع المدني.

وكان نحو 500 عضوا في الجمعية قد خاطبوا رئيس الوزراء بكتاب احتجاج على حل المجلس، حيث تمت الاستجابة لمطلبهم من قبل رئيس الوزراء د.عمر الرزاز.

وأشار م.العمري أن رئاسة الوزراء تواصلت معه بخصوص ملف الجمعية بتكليف مباشر من رئيس الوزراء وانه تم اعلامه باهتمام الحكومة و رئاستها بموضوع جمعية المستثمرين  وبين انه تم اعلامه بالجدول الزمني لاجراء الانتخابات.

بدوره شكر العمري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الداخليه سلامه حماد ووزير الدوله للشؤوون القانونيه مبارك ابو يامين على جهودهم واهتمامهم بقطاع الاسكان وكذلك شكر اعضاء الجمعيه على دعمهم المتواصل لمجلس الاداره الذي كان يترأسه وتقدم بالشكر ايضاً لجميع مؤسسات المجتمع المدني الذين وقفوا مع الجمعيه لتعود لتلعب دورها الوطني والاقتصادي الرائد

2019-06-17
صراحة الاردنية