نادي السيارات يحصل على جائزة دولية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – حصل نادي السيارات الملكي الاردني على المرتبة الثانية بين اندية السيارات بالعالم لجهودة في تنفيذ وترويج حملة “اركن هاتفك اثناء القيادة والسير وركوب الدراجات ” التي اطلقها الاتحاد الدولي للسيارات في شهر 5/2017 ومن خلال الاندية الاعضاء بالاتحاد.

وكانت الحملة قد سلطت الاضواء على مخاطر استخدام الهاتف النقال اثناء قيادة المركبات والسير على الاقدام وركوب الدراجات من خلال عرض لفيديوهات توضح مخاطر كل واحدة على حدى. وعرضت هذه الفيديوهات على شبكة التواصل الاجتماعي للنادي طوال مدة الحملة وتم تغطية الحملة من قبل الصحافة المحلية وتم مراقبة السائقين على الطرقات المستخدمين للهواتف اثناء القيادة واعطائهم مخالفات معنوية لتوعيتهم بالمخاطر الناجمة عنها وارسلت رسائل نصية تحث على عدم استخدام الهاتف اثناء القيادة . كما تم اصدار رسم كاريكاتوري يوضح مخاطر استخدام الهاتف النقال وعرض على صفحة التواصل الاجتماعي وعرضت لقاءات تلفزيونية على القنوات المحلية بخصوص الحملة مع مسؤولة السلامة على الطرق بالنادي.

يذكر بأن نادي السيارات الملكي الاردني عضو في الاتحاد الدولي للسيارات ويعمل سويا معه على نشر الوعي في السلامة على الطرق لتقليل عدد الحوادث والاصابات الناجمة عنها.

2018-06-04
صراحة الاردنية