تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

ناشط للخصاونة ” صوتك اذاعي..أما تمسك حكومة .. لا والله ” ..فيديو وتعليقات

عجيلات : والله لو عندنا مجلس نواب حقيقي، لما بقي واحد جالس يستمع اليك بعد زيارتك للإمارات

صراحة الاردنية
2021-05-19T22:35:09+03:00
اخبار الاردنفي الصميم
18 مايو 2021
البنك التجاري الأردني

Untitled 6 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وجهت الناشطة هيلدا عجيلات على حسابها تويتر نقدا لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة على ما تضمنته كلمته يوم أمس خلال جلسة النواب التي تم خلالها مناقشة تداعيات العدوان الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية .

وقالت ” أنت رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية تتحدث من قلب مجلس الأمة وليس في محكمة تقدم بها مرافعتك!! الآن فطنت تحكي بعد اسبوع من الأحداث؟!! “

وأضافت ” والله لو عندنا مجلس نواب حقيقي، لما بقي واحد جالس يستمع اليك بعد زيارتك للإمارات!!” 

احد النشطاء علق  على اسلوب القاء رئيس الوزراء بشر الخصاونة لكلمته بأن كتب  ” صوتك اذاعي بتزبط تعمل برامج اما تمسك حكومه ….لا والله

البنك الأهلي الأردني

واستغرب متابعون  لصفحة الناشطة عجيلات  خروج الخصاونة  عن المألوف من القا كلمة مكتوبة الى القاء كلمة ارتجالية على طريق النواب ما فسره احد المتابعين بأنه يختبر قدراته فيما اذا كان ينفع ان يترشح للانتخابات النيابية المقبلة .

أغلب المتابعين لم يقتنعوا بما قاله بخصوص دور الحكومة الاردنية بالتعامل مع قضايا الشأن العام فيما الغالبية اعربت عن قناعتها بانه غير مؤهل لتولى المنصب .

كما انتقد البعض كثرة استدارته اثناء الحديث الى منصة الرئاسة 

وقال احدهم ” بكفي جلد الذات هذا القاء جميل و يجيد الخطاب في الناس… ” 

وجاء في تعليق لآخر ” جميع القرارات طرحت أمامك… فنريد منه أن يفعل وان لا ينظر علينا… فالكلام سهل والفعل صعب…. نريد ترجمة حقيقيه للقرارات المطالب بها ع ارض الواقع.. طرد السفير إرسال الجيش للاقصى…”

ودعا احد النشطاء الى طرد سفير اسرائيل حيث جاء فيما كتبه ” أسمع قرقعةً ولا أرى طحينًا ،،طروا السفير؟ رجعوا سفيرنا ابو الطبايخ؟ الغوا اتفاقية الغاز؟ رجعوا حق القاضي زعيتر؟ رجعوا حق المغدورين من امن السفارة الصهيونية؟ منعوا التطبيع؟ ”