نتائج سباق البحر الميت العقبة في نسخته 21

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 12:06 صباحًا

صراحة نيوز – انتهى بالعقبة اليوم الجمعة سباق شركة البوتاس العربية للتتابع من البحر الميت الى مدينة العقبة في نسخته ال 21 على مسار يبلغ 242 كيلو مترا نظمه نادي عدائي عمان بمشاركة 43 فريقا من طلبة المدارس والبالغين الاردنيين والاجانب من 28 جنسية.

وبحسب عضو الهيئة الادارية في النادي الدكتور باسل البرقان فقد فاز بالمركز الاول فريق مدرسة ويتمان وقطع المسافة بزمن قدره 13 ساعة و10 دقائق وثمان اعشار الثانية فيما حل فريق منتخب مدارس العقبة بالمركز الثاني بزمن 13 ساعة و 45 دقيقة و20 ثانية وفي المركز الثالث فريق مدرسة الجالية الدولية بعمان بزمن 14 ساعة و14 دقيقة و47 ثانية .

وبين برقان ان ترتيب التتابع الحر فاز به من فئة عشر لاعبين فريق (هابي فيت) وفئة خمسة لاعبين فاز به فريق الدفاع المدني وفئة نصف ماراثون فاز به النادي العربي فيما فاز فريق (كيس ماي اسفلت) بفئة الماراثون الكامل .

واشار الى ان سباق الفئة بدون تتابع وكامل المسار على مسافة 242 كيلو مترا فاز بها ابطال الاردن سلامة الاقرع ومحمد السويطي وضيفهم محمود دهيس من مصر .

من جهتها اشادت عضو الهيئة الادارية للنادي والمشرف على السباق لينا قبعين فركوح بالشركات الداعمة لهذا الحدث السنوي الذي يهدف الى تشجيع الطلبة وابناء المجتمع المحلي على المشاركة في السباق الذي يذهب ريعه من اجل بناء منشأة رياضية تخدم المناطق السكنية التي يمر بها السباق مشيرة الى ان العام الماضي شهد انشاء ملعب كرة قدم خماسي في منطقة غور الصافي استفاد منه شباب المنطقة .

وفي نهاية فعاليات السباق في مدينة العقبة وزع مدير عام شركة البوتاس العربية برنت هايمان الدروع على الفرق الفائزة بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ناصر الشريدة ومحافظ العقبة حجازي عساف ومدير امن اقليم العقبة ومدير الدفاع المدني وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية.

2018-03-10
صراحة الاردنية