نحرناه نحراً من الوريد الى الوريد

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 9:48 صباحًا

صراحة نيوز – بقلم العميد المتقاعداحمد عدينات 

– عباره جميله وغيرها من العبارات الاجمل مثل ( مش شغلك يا مواطن ، اعتقلوه ، اطلع برا المجلس وغيرها ) التى اصبحنا نسمعها كثيراً في وطننا الحبيب / القارئ يظن انها تُقال في مناطق سقف السيل أو سوق الجمعة / راس العين أو الجوره أو المناطق الموبوئه حسب تصنيف عليه القوم …

– لا يا عزيزي القارئ هذه العبارات وللاسف الشديد أضافه الى عبارات نابيه اترفع عن ذكرها أمامكم حياءً منكم يتم تداولها في مجلسكم الموقر مجلس ألأمه الذي يشرع لكم الانظمه والقوانين التي تُسيِّر شؤون حياتكم .

* هذا المجلس الذي اخترتم من يمثلونكم فيه بناء على وعود وشعارات براقه ذهبت ادراج الرياح ..

* هذا المجلس الذي ما فتئ يوماً عن خذلانكم وقطعكم في اول الطريق *

** هذا المجلس الذي بداء بعد فوات الاوان باستعراض عضلاته والوقوف الى جانبكم في قضيه أموال الضمان / المعقل الأخير للشعب الأردني / .

** هذا المجلس الذي لو تبقى لديه ماء وجهه لقدم استقالته للشعب وليس لأي جههً اخرى .

وإذا فعلا لديكم عضلات ممكن أن تستعرضوها فالاولى استعراضها لمعرفه خائن الوطن الذي بينكم المرتبط بضابط المخابرات العربي الذي اعتقل مؤخراً حسب ما تناقلته وسائل الاعلام . لأنكم جميعاً دون استثناء متهمون امامننا لحين تحديد الخائن الذي بينكم ومحاسبته على الملاء ……

{{{ والاسوء من ذلك والخطير جداً ما يتسرب من معلومات من داخل المجلس عن وجود تيار كبير من نواب الوزن الثقيل الذين يحاولون تبرئه ساحه باسم عِوَض الله واعاده نفوذه على الساحة وينفس الوقت دعم احد رُجيلات باسم عِوَض الله ليتسلم رئاسه الحكومه بعد الملقي . يا للعار }}}..

** الستم أنتم يا ممثلينا الكرام اول من أقر الموازنه العامه / الستم أنتم اول من وافق على رفع الأسعار وزياده الضرائب / والستم أنتم من منح الثقه لهذه الحكومه الناجحه بجداره التي تريد ان تغطي وتستر نجاحها الذي يشهد له القاصي والداني بالتصرف باموال الضمان والكثير الكثير من التساؤلات والتنازلات التي قدمتموها على حساب المواطن والوطن مقابل امتيازات وضيعه تحققت لكم وسفرات على حساب قوت المواطن ..

** الان وبعد ان طردكم الشعب من كافه مناسباته الاجتماعيه واعتصاماته جراء ما تعرض له بسببكم ، تُرِيدُون لملمه الجراح بمسرحيات سخيفه تظهر وقوفكم بحزم امام الحكومه ضد التصرف باموال الضمان / والإعلام الرسمي له دور في تسريب هذه المسرحيات ، وغير ذلك من خضوع وامتهان لكرامتكم من قبل الحكومه يتم التستر عليه من خلال العازل الزجاجي ..

** قبل العازل صورتكم كاميرات وسائل الاعلام وأنتم تتبادلون قصاصات الورق التنفيعيه مع الحكومه لاقرار قوانين وانظمه ساهمت في رفعه المجتمع ونهضه الاقتصاد ورفع معدل دخل الفرد حتى أصبحنا في مصاف الدول المتقدمة / وصورت تبادل الشوكولاتة والدربس والعلكه والمكسرات والحبوب الزرقاء التي تبيض الوجه وترفع الرأس شامخاً ..

** وللعلم أيها الشعب الصامد حباً لتراب الوطن بانه لو قامت الحكومه بطرح قضيه التصرف باموال الضمان على مجلس الامه بشقيه النواب والأعيان لتمت الموافقه عليه باغلبيه مثل الموازنه والثقه ، طبعاً مقابل منافع شخصيه / والذي أثار حفيظة المجلس أن الحكومه لم تعرض القضيه عليهم بالتالي انعدمت المنافع الشخصيه ..

** لسان حال الشعب وللاسف يا اصحاب السعاده النواب يقول لقد سقطتم من اعيُننا أنتم وقراراتكم وقصاصاتكم وتنفيعاتكم وايضاً العلكه ..

[ للعلم عنوان المقال ما تفضل به رئيس مجلس النواب لتهدئه جدل حدث اثناء جلسه للمجلس بين الحكومه وأحد النواب حيث قال نحن ذبحنا المجلس نحرناه نحراً من الوريد الى الوريد ]

<< عاش الوطن وترابه وعاش القائد>>

 
 
 
2018-04-09 2018-04-09
صراحة الاردنية