نقابة التوظيف تشكر دولة قطر وتشيد بتصريح رئيس الوزراء واجراءات وزارة العمل تجاه وظائف قطر

SarahaNewsآخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:18 مساءً

شعار نقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية صراحة نيوز – اشادت نقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية خلال اجتماع هيئتها العامة غير العادي الذي عقد امس بتصريحات دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء بخصوص حرصه على إنجاح استفادة الاردنيين من فرص التوظيف التي اتاحتها دولة قطر الشقيقة للكفاءات الاردنية ، كما اكدت واشادت بتصريحات وزارة العمل بتوجيه وتحذير الاردنيين من عدم التعامل الا مع شركات التوظيف الاردنية الرسمية المسجلة لديها. كما ثمنت عاليا لدولة قطر ممثلة بصاحب السمو امير دولة قطر وقفتها المشرفة تجاه الاردن قيادة وشعبا وحكومة، داعية الله العلي القدير ان يديم المحبة والاخوة مع دولة قطر وجميع الدول العربية.

وبين الناطق الرسمي ورئيس اللجنة الاعلامية للنقابة اطراد المجالي بان اجراءات التعامل مع هذه الفرص الوظيفية كان مرتقبا من المواطنيين والباحثين عن عمل والحمدالله كان الجهد الحكومي غير مخيبا للامال بل واضحا من حيث تشكيل لجنة حكومية للتعامل مع ذلك وتحذير المواطنيين من التعامل الا مع شركات التوظيف المرخصة.

وبين المجالي انه وفي الفترة الاخيرة كان هناك مشاركة حقيقية ما بين نقابة التوظيف ووزارة العمل من خلال مذكرة تفاهم ولقاء مع وزير العمل الذي ابدى دعمه للاستفادة من الخبرة المتراكمة لدى شركات التوظيف في عمليات استقطاب الكفاءات الوظيفية وكيفية التواصل معها وتنسيق استداعائها ومتابعة اجراءات تعاقدها وفقا للاصول القانونية المتبعة وضمن مرجعية وزارة العمل. فضلا عن استثمارها بامكانات جيدة لتنفيذ تلك الاجراءات من خلال القاعات المجهزة بجميع الامكانات والخدمات اللوجستية.

كما اضاف المجالي بان النقابة قريبا ستقوم بترتيب لقاء مع وزير العمل واللجان المتخصصة بالتعامل مع فرص التوظيف القطرية وتفعيل مذكرة التفاهم مع وزارة العمل بخصوص ذلك.

2018-06-22 2018-06-22
SarahaNews