نقابة السواقين تقاضي شركة تطبيقات ذكية أساءت لسائقي التكسي الأصفر

صراحة نيوز – نددت نقابة العاملين بالنقل البري والميكانيك ’السواقين’ بالإساءة البالغة التي قامت بها احدى شركات التطبيقات الذكية بنشرها اعلانا مسيئا للعاملين في قطاع النقل البري من سائقي التاكسي.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر مساء اليوم في اعقاب نشر الشركة اعلان على لوحات الشوارع تسيء بشكل مباشر لسائق التاكسي العمومي وتقلل من مهنيتهم بشكل سافر وغير مقبول بحسب بيان النقابة.

واكدت انها سوف تتخذ الاجراءات القانونية وملاحقة الشركة وكل من له علاقة بالسماح بنشر مثل هذا الاعلان المسيء لفئة من ابناء مجتمعنا الاردني الذي يعمل في خدمة الوطن والمواطن لساعات طويلة في ظروف عمل صعبة جدا ويتحمل الكثير من المعاناة لتوفير خدمة النقل للمواطنين وضيوف الاردن.

واستهجنت النقابة وصول بعض الشركات الى هذا المستوى من الاسفاف في الترويج لنشاطها.

وطالبت النقابة من وزير النقل وهيئة تنظيم النقل البري التدخل الفوري لوقف هذه الاعتداءات الصارخة على جزء اصيل من مجتمعنا الاردني ، ومحاسبة الشركة المعلنة وتحميلها المسؤولية القانونية حول الاساءة المباشرة للعاملين في قطاع التاكسي.

وكانت احدى شركات التطبيقات العاملة في توفير خدمة نقل الركاب عبر الطلب قامت بنشر اعلان يظهر احد المواطنين كاشفا عن جسمه لاستجداء سيارة تاكسي في حين اظهرت خدماتها بأنها تقدم بطريقة محترمة ودون حاجة للاستجداء .



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-07-12 2017-07-12
صراحة الاردنية