نقلا عن المصاب الحياري ” العزل الذي يعيش فيه انتقاميًا وليس علاجيًا”

اعاني من نفسية سيئة في غرفة غير صحية مليئة بالصراصير

2020-03-03T22:56:30+02:00
2020-03-03T23:04:14+02:00
اخبار الاردن
3 مارس 2020
image 7 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اكد المصاب الاردني الاول بانفلونزا الكورونا محمد الحياري انه يعيش في حالة عزلة مهينة وانه يعاني من نفسية سيئة في غرفة غير صحية مليئة بالصراصير .

ولفت من مكان تواجده في مشفى حمزة بحسب ما تناقلته وسائل اعلام محلية الى ان الظروف البيئية لمكان العزلة غير مناسبة .

كما لفت الى ان  الحمامات قذرة ومكان لا يصلح للحياة.. ولا يوجد ماء ساخن .. وانه من المفروض بعزلة وليس سجن او مكان للنفايات.

واشار في حديثه الى غياب المسؤولين عن حالته باستثناء الطبيب المختص الذي يشرف على حالته مشيدًا بالتعامل الايجابي معه رغم البيئة الموبؤة والحجر غير النظيف.

وحذر الحياري من ان هذا الحجر سيساهم في اخفاء الذين يصابون بالفايروس لحالتهم حينما يعلمون بهذا الجو المهين..

وقال :انا من توجه للمشافي وطلب العلاج وحذرت من وضعي فمشفى المركز العربي شخص حالتي بالتهاب قصبات ولم اقتنع بذلك وتوجهت لمشفى الحكومة حفاظًا على سلامة غيري.

ووصف الحياري ان العزل الذي يعيش فيه انتقاميًا وليس علاجيًا مشيرًا الى انه سيتعافى من الانفلونزا لكنه سيخرج مصابًا بامراض اخرى !

وعن حالته الصحية قال انها في تحسن ولا يعاني من تبعات المرض لكن نفسيته متعبة وزاد الطين بّلة تعليقات التواصل الاجتماعي غير المنصفة ..

ووصف حالة زميله بنفس الظروف السيئة رغم انه لا يعاني ما عاناه.. واضاف ان على وزير الصحة الاطلاع على وضعه اولا بأول والا اضطر للاستجابة الى وسائل اعلام تنتظر منه شرحًا حقيقيًا لحالة المشفى وغرفة العزل..

واشاد بسمو الامير الحسين وتمنى لسموه ولجلالة الملك طول العمر شاكرا اهتمامهم بحالته بعكس مسؤولي الحكومة.

ولفت : لا اعرف للان مصيري ولا نتائجي ولا احد يعلمني بشيء متمنيا وضعه بغرفة يستطيع التحدث مع الاخر من خلف زجاج كما في مشافي العالم.

يشار الى ان موقع عمون كان أول من اجرى المقابلة مع المصاب الحياري .

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض