نقيب المهندسين يلتقي بالملحق البحريني

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 1:26 مساءً

صراحة نيوز –أشاد القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين في الاردن السيد محمد العميري بتجربة نقابة المهندسين الاردنيين ودورها في خدمة المجتمع الاردني وتطوير مهنة الهندسة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع ضم نقيب المهندسين المهندس احمد الزعبي بالسيد العميري أمس الاثنين في سفارة مملكة البحرين الشقيقة في عمان، حيث أكد السيد العميري على عمق العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة الاردنية الهاشمية، مشيرا بالدور الذي يلعبه المهندسون الاردنيون في مملكة البحرين.

 

من جانبه، أكد المهندس الزعبي أن النقابة تسعى دائما الى تطوير المهندسين ورفدهم بالخبرات والمهارات المختلفة، لتمكينهم من الانخراط في سوق العمل محليا وعربيا وعالميا.

 

ولفت إلى أنه سيزور مملكة البحرين ليلتقي بالفعاليات الهندسية والانشائية فيها ولجنة ارتباط النقابة هناك والمهندسين العاملين فيها، للاطلاع على اوضاعهم ومناقشة اليات البحث عن فرص عمل جديدة للمهندسين الاردنيين بالتعاون مع الجهات الرسمية البحرينية، مضيفا أنه سيقوم بزيارة الى الجمعية الهندسية البحرينية من أجل تبادل الخبرات والمعرفة بينهما.

 

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود نقابة المهندسين الاردنيين للتواصل مع السفارات المختلفة في الاردن من أجل البحث عن آفاق جديدة وتسويق الخبرات الهندسية الأردنية.

 

2018-07-10 2018-07-10
صراحة الاردنية