بالفيديو … هل ستلزم أمانة العاصمة النائب الزغول بازالة اعتداءه عن شارع عام

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 8:13 مساءً

صراحة نيوز – كشفت عضو مجلس امانة عمان بشرى الرزي الزعبي بالفيديو تجاوز جديد لاحد اعضاء مجلس النواب هو النائب كمال الزغول .

وأظهر فيديو قامت الرزي بتصويره مبنى تحت الإنشاء تعود ملكيته للنائب الزغول ويقع في منطقة عبدون _ شارع الامير هاشم دوار عبدون حيث تم وضع اعمدة بصورة مخالفة في ممر للمشاة كما افادت الزعبي في الفيديو

ويُظهر الفيديو ان احد الاشخاص حاول تعطيل مهتمها بصفتها عضوا منتخبا في مجلس أمانة عمان لكنها أكدت بانها تقوم بعملها الرقابي وبأنه سيتم مخاطبة رئيس مجلس النواب بالمخالفة القانونية التي اقدم عليها النائب الزغول .

وفي تعليق لها نشرته على صفحة الفيسبوك خاصتها مع مجموعة من الوثائق قالت الزعبي انه ورغم الإنذارات. والأخطار. ورغم قرار المحكمة في الازاله الا ان سعاده النائب آليوم. كان يستعرض. علي ويدعي انه ليس مخالف. ويهدد .

واضافت أطالب. امين. عمان. والمحافظ. في إزاله المخالفه في أسرع وقت لان هذا اعتداء علي حرمه الشارع العام وقبل كل هذا اعتداء علي قانون وانظمه الامانه.

ويأتي تجاوز النائب الزغول وفق فيديو الزعبي في ظل حراكات شعبية بعدد من المدن الاردنية تطالب باسقاط حكومة الدكتور هاني الملقي وبحل مجلس النواب .

ويبقى السؤال هل ستلزم أمانة العاصمة النائب الزغول بازالة اعتداءه عن شارع عام … ننتظر توضيح واجابة 

2018-03-06
صراحة الاردنية