هل يتحقق حلم اندريا الايطالي فيمشي على حبل في فضاءات البترا ووادي رم ؟! فيديو

صراحة نيوز – من ايطاليا / خاص – اجرى الحوار خالد الصفران

اندريا لوريني الشاب الايطالي الذي يمشي على الحبال والكبلات والاسلاك على مرتفعات تزيد عن ال 90 متر .

حلمي ؟ مد حبال في فضاء البتراء و وادي رم والمشي فوقها .

عندما ياتي الخوف احيانا يسبب شلل مؤقت في الاطراف , خصوصا الخوف من المرتفعات والاماكن العالية جدا , بينما هي لي نوع من انواع الفن والتحدي والفلسفة وخبرتي في هذا المضمار اكثر من عشر سنوات.

يضيف بانه يحمل بكالوريوس في الفلسفة النظرية من جامعة الفلسفة في تورينو ؛

يقول اندريا بانه كرس حياته للبحث عن الحقيقة من خلال المشي على المرتفعات فوق التلال والجبال والطرقات و المولات والغابات والمشي فوق الماء .

ويؤكد بانه حطم الارقام القياسية في هذا المجال في ايطاليا على ارتفاعات اكثر من 90 متر ولمسافات تزيد عن ال 250 متر سوى فوق المباني و الجبال او على الماء , ولقد مشيت فوق سماء اغلب المدن الايطالية و الاوروبية وبعض دول العالم مثل اليابان لاكثر من مرة.

يقول اندريا بان احد اهم اسرار المشي فوق المرتفعات هو السيطرة على المشاعر دون النظر الى الامام و لا التفكير ما هو خلفك و وضع المشاعر والافكار المزعجة في ثلاجة وتنساها ؛ لذلك أصبحت اشارك في محاضرات جامعية عن كيفية السيطرة على الخوف والتغلب عليه كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية.

يؤكد اندريا لوريني بان حلمه الحقيقي هو ربط حبال والمشي في فضاء البتراء احدى عجائب الدنيا السبع لتكون لوحة فنيه عجيبه و في فضاء وادي رم وعمان … ويتمنى تحقيق هذا الحلم.

ايطاليا 

Safran Khaled

00393403881184 

khaled@rafahuna.com

2017-10-13
صراحة الاردنية