هل يعتذر الرزاز لأهل اربد ..فيديو

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 19 يوليو 2019 - 11:31 صباحًا

صراحة نيوز – شهد افتتاح مقر رابطة الكتاب الأردنيين في بلدة حوارة خلافات حادة وآراء متباينة حول ما تم قبل زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لمبنى بلدية اربد قبل يومين ، واستخدام الكلاب البوليسية بالتفتيش .

فقد اعتبر رئيس بلدية اربد الأسبق المحامي عبدالرؤوف التل والذي حضر الافتتاح ، ما حدث جريمة لا تغتفر مطالبا رئيس الوزراء بالاعتذار ، وذلك لأن المسؤولين في بلدية اربد سمحوا للكلاب بالدخول لاعرق مؤسسة في شرق الاردن بغرض التفتيش او غيره .

و قال احد الحضور : المفروض انه لم يتم استقبال رئيس الوزراء ، وانه لم يسبق ان فتشت كلاب بوليسية في زيارات رؤوساء وزراء سابقين جاؤوا لاربد الا للرزاز ، فيما قال آخر انه من الطبيعي وجود اجراءات امنية ، فقد يكون وصل للامن معلومات امنية لا نعلمها نحن .

من جهته أوضح رئيس البلدية الحالي المهندس حسين بني هاني ، انه وبعد ما حدث من تفتيش ، جرت ان اتصالات جرت مع مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود بحضور وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري للاستفسار عن التفتيش للبلدية بالكلاب البوليسية مبينا ان الرد جاء من الامن العام انها “اجراءات امنية”.

وأضاف بني هاني ، ان ما حدث اجراء امني ، مشيرا الى انه لا يشاور بمثل هذا الاجراء رئيس الوزراء ولا الوزير ، كما لم تعلم البلدية بالاجراء الا بوقت حدوثه.

وقال أيضا ، أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لم يكن يعلم بالاجراء ، وابدى تضايقه منه .

2019-07-19
صراحة الاردنية