هل يكشف النسور في حديثه المرتقب لـ ” حوارات المستقبل” بعض الأسرار

2019-04-07T09:41:11+02:00
2019-04-07T10:39:40+02:00
اخبار الاردن
7 أبريل 2019

12201430114120 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – كتب محرر الشؤون المحليةاستجاب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد الله النسور لمبادرة جماعة عمان لحوارات المستقبل “الإنجاز في مواجهة الإحباط والتشكيك” ليتقدم أمامها ببيان تفصيلي حول إنجازات حكومته على ضوء كتاب التكلف السامي ومناقشات البيان الوزاري باعتبارها جزءً من إنجازات عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وإنصافاً للجهود التي يبذلها رجالات الوطن في خدمته وبناءه.

مراقبون يأملون منه في حديثه المرتقب كشف الغموض الذي ما زال يكتنف العديد من القرارات التي اتخذتها حكومته وما فعلته في مواجهة بعض القضايا ذات الصلة لضمان مسيرة اصلاح فاعلة .

ويبقى السؤال الأول الذي يأملون باجابة شافية عليه ” لماذا لم تتوجه حكومته لمصادر اخرى غير جيبة المواطن لرفد الخزينة العامة “

والسؤال الثاني كشف ابرز ملفات الفساد التي تعاملت معها وماذا فعلت لتحصيل الضرائب من المتهربين ضريبيا .

وعلى الصعيد الشخصي يأملون اجابة وتوضيح بخصوص تعاقد احد انجاله في عهد حكومته بعقد فلكي ليعمل مستشارا قانونيا لدى شركة في مجال السياحة غير اردنية والتي حظيت بتسهيلات كبيرة لأقامة مشروع ما زال الغموض يكتنف مراحل انجاز مشروعها ويكشف ايضا العائد المالي للخزينة العامة الذي تحقق من تقديم الأرض وكذلك العائد المنظور بالسنوات من انجاز المشروع والأهم هل كان سيحظى بالعقد الفلكي لو لم يكن والده رئيسا للوزراء .

وكذلك يأملون باجابة واضحة وشقاقة بخصوص التهمة التي مسته وعائلته من قبل النائب عبد الكريم الدغمي تحت قبة البرلمان حيث قال ” زوجة رئيس وزراء سابق لم يسميه قامت بتهريب 5 ملايين دولار باحدى طائرات الملكية ”

حديث النائب الدغمي دفع النسور الى اصدار بيان توضيحي في اشارة منه انه المعني بكلام النائب الدغمي .

والمطلوب من دولة النسور مزيد من التوضيح ما تم بشأن تعامله مع التهمة .. هل اسدل الستار عليها أو تراجع النائب عن الاتهام ام انه سيتوجه الى القضاء ……

المحرر ..بخصوص العقد الفلكي لنجله واتهام النائب الدغمي فمصدرها من وسائل الاعلام التي تناولت الموضوعين