Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

هيئة الاستثمار تشارك في الملتقى السنوي أوراسيا

Fiasal Alqoraan
مال وأعمال
3 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
1614778340843 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  شاركت هيئة الاستثمار، اليوم الأربعاء، بفعاليات النسخة الرقمية لملتقى الاستثمار السنوي أوراسيا.
وقال رئيس الهيئة بالوكالة فريدون حرتوقة، إن الهيئة نفذت عدداً من الأولويات المتعلقة بمراجعة قوانين الاستثمار بما يضمن الوضوح والشفافية، وتوحيد الخدمات الحكومية ذات العلاقات بالاستثمار، وأتمتة العديد من الخدمات المقدمة للمشاريع الاستثمارية. وأضاف حرتوقة أن هذه الإجراءات تهدف إلى تمكين المستثمرين ورفع تنافسية المملكة في التقارير الدولية المتعلقة بممارسة وسهولة الأعمال، إضافة إلى عدد من الإصلاحات لتحسين المنافسة وتنمية القطاع الخاص.
وأكد ضرورة أن تخدم سياسات الاستثمار أهداف التنمية المستدامة على نحو أفضل، فيما تسعى الهيئة لاستقطاب الاستثمارات التي تحقق أكبر فائدة للاقتصاد، ولاسيما القادرة على توليد فرص عمل، وتطوير المناطق الأقل نمواً في المملكة. وأوضح أن الهيئة استهدفت أهم القطاعات الاستثمارية خلال جائحة كورونا، وخاصة الصحة والزراعة والصناعات الغذائية وتكنولوجيا المعلومات والسياحة. وعلى هامش الملتقى، التقى حرتوقة عددا من المشاركين لاطلاعهم على أهم الفرص الاستثمارية بالمملكة، والميزة التنافسية في الأردن، مشيرا إلى تخصيص جناح افتراضي للهيئة لعرض الفرص والبيئة الاستثمارية في المملكة أمام زوار الجناح.
وشارك في الملتقى أكثر من 3 آلاف مستثمر يمثلون 44 دولة من مختلف القطاعات. ويهدف الملتقى إلى التركيز على دعم تعزيز العلاقات التجارية الأوروبية الآسيوية، عبر محاور الاستثمار الأجنبي المباشر، والشركات الناشئة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومدن المستقبل والمحافظ الاستثمارية الأجنبية، ومبادرة حزام واحد، وطريق واحد.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265