“وحدة المساعدة القانونية” في نقابة الصحفيين تباشر أعمالها

صراحة نيوز – باشرت وحدة المساعدة القانونية أعمالها من مقر نقابة الصحفيين، والتي جاء تأسيسها بشكل فعلي وعملي بهدف تقديم الخدمة القانونية الضرورية وذات الصلة بقضايا المطبوعات والنشر وحرية الرأي والتعبير للزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة.

وشدد مجلس النقابة على أن الوحدة ستعمل على مدار الوقت، ومتاح للهيئة العامة التواصل معها والاستفادة من خدماتها القانونية المتنوعة، أكان ذلك بالاتصال المباشر أو عبر الهاتف.

من جهته قال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ان وحدة المساعدة القانونية التي انطلقت أعمالها اليوم، تقدم خدمتين أساسيتين؛ تقديم المشورة القانونية للزميلات والزملاء قبل النشر، والمرافعة عنهم أمام القضاء في قضايا المطبوعات والنشر.

وأكد الزميل السعايدة أن مجلس النقابة شديد الحرص على توفير المساندة القانونية للزملاء كافة، مثلما هو شديد الحرص على توسيع الثقافة القانونية عند الزملاء بما يساعدهم في تحديد حقوقهم وواجباتهم، لأن ذلك يمكنهم من القيام بواجبهم المهني وتأدية رسالتهم على النحو الأمثل.

وسوف يتم إرسال رسالة قصيرة للزملاء أعضاء الهيئة العامة تتضمن ارقام هواتف المحامين العاملين في وحدة المساعدة القانونية لتسهيل عملية الاتصال والتواصل.

2017-11-06 2017-11-06
صراحة الاردنية