وزارة الأوقاف .. هل يُعقل هذا ؟

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 3:50 مساءً

صراحة نيوز – ادى اليوم الالاف من المصلين صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة مدينة الحسين للشباب والتي  نظمتها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في ظل غياب كامل لأشراف الوزارة وانعدام توفير التنقينات الفنية اللازمة .

والملفت هنا مفتى المملكة وهو  يؤم المصلين حاملا بيديه ميكروفون ما يؤشر الى قصور الوزارة عن توفير التقنيات المطلوبة سواء بالنسبة للإمام ( مايك لاسلكي تعليق ) أو للمصلين الذين أكدوا سوء التنظيم وسوء اجهزة الصوتيات والغياب الكامل لأشراف وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية .. فهل يُعقل هذا يا وزارة ويا وزير 

والقى مفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة خطبة العيد، بين فيها ان هذا اليوم هو عيد التضحية والفداء، عيد سنن الانبياء الذي نتقرب فيه الى الله سبحانه وتعالى بمزيد من الاعمال والطاعات .

وقال ان يوم العيد هو يوم فرح وسرور، يفرح المسلم برحمة الله عز وجل وبمغفرة ذنوبة وبعتقة من النار وان يعش شرف الزمان لمن ادى ركنا عظيما من اركان الاسلام وعاش العشرة من ذي الحجة يتقرب الى الله تعالى بمزيد من الطاعات.

واضاف ان افضل الاعمال الى الله تعالى وما يتقرب اليه في هذا اليوم هو اراقة الدم بذبح الاضاحي التي هي سنة ابينا ابراهيم الذي بعث بالحنفية السمحة والذي امتحن بذبح ابنه عليه السلام، مؤكدا فضل وعظمة اجر الاضحية التي تشكل مظهرا من مظاهر التكافل الاجتماعي والتلاحم والتضامن والتآلف بين افراد المجتمع .

2017-09-01 2017-09-01
صراحة الاردنية