Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

وزارة التربية والتعليم تحتفل بيوم الشجرة

Fiasal Alqoraan
تعليم و جامعات
13 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
1613230453268 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  احتفلت وزارة التربية والتعليم اليوم السبت، في حديقة مدرسة أم جوزة الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط بيوم الشجرة.
وقال مدير إدارة النشاطات التربوية في الوزارة الدكتور عبدالسلام الشناق، إن الاحتفال بيوم الشجرة هذا العام يتزامن مع الاحتفالات الوطنية بمئوية الدولة الأردنية التي تحييها الأسرة التربوية على امتداد أرض الوطن بكل معاني الاعتزاز والتقدير. وأشار إلى أن الاهتمام بالشجرة جاء باعتبارها رمزًا للارتباط بالأرض ومصدرا من مصادر الطاقة والغذاء، داعيا إلى الاهتمام بالشجرة وزيادة رقعة المساحات الخضراء في المملكة ولا سيما في حدائق مدارسنا وساحاتها.
وأكد ضرورة الاعتناء بالأشجار والمساحات الخضراء والعمل على التوسع به لما تضفيه من منظر جمالي، ولدورها في المحافظة على الغطاء النباتي والبيئة كونها رمزا للخير والعطاء والانتماء للوطن العزيز، مشيدا بالجهود التي تبذلها المدارس لتحقيق هذه الغاية.
بدوره، قال مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط هارون الرحاحلة: نحتفل اليوم تزامنًا باحتفاء المملكة بالمناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين، فالشجرة تعطينا أجمل معاني الثبات والتمسك، وهي مناسبة تعزيزا قيم الولاء والانتماء للوطن وقائده لدى الطلبة.
وجرى خلال الاحتفال الذي حضره مدير إدارة التعليم المهني الدكتور محمد الشعار ومدير الكشافة والمرشدات في الوزارة رائدة بدر وعدد من أبناء الأسرة التربوية والمجتمع المحلي، زراعة عدد من الأشجار الحرجية والمثمرة في حديقة المدرسة.

البنك الأهلي الأردني
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265