تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

وزير الصحة يؤكد اهمية تعزيز قدرات الكوادر الصحية في مراكز تقديم مطعوم كورونا

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
26 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
1621975698719 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  اكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري على اهمية تعزيز قدرات الكوادر الصحية في جميع مراكز تقديم مطعوم كورونا مما يساهم في الوصول الى اكبر عدد من متلقي اللقاح في الوقت المناسب.
وثمن الدكتور الهواري خلال جولة تفقدية الثلاثاء لمراكز تقديم لقاح كورونا في محافظة العاصمة يرافقه امين عام الوزارة لشؤون الاوبئة والامراض السارية الدكتور عادل البلبيسي ، الجهود المبذولة في استمرار تقديم اللقاح في اليوم الوطني للمملكة “عيد الاستقلال ” الخامس والسبعين، مطلعا على سير عمل تقديم اللقاح ضمن اجراءات السلامة العامة والتباعد الجسدي.
واكد ان جميع اللقاحات المتوفرة في مراكز التطعيم آمنة وفعالة، وهذا ما اثبتته مراكز الابحاث والدراسات والفحوصات المخبرية العلمية التي اجريت عليها دوليا ومحليا .
ودعا وزير الصحة الفرق العاملة تنظيم الدور للمواطنين من خلال توفير قاعات انتظار والتعاون معهم بسهولة ويسر لاتمام اجراءات التطعيم بالمستوى المطلوب.
واطلع الدكتور الهواري على واقع خدمات تقديم اللقاح للمواطنين على ارض الواقع ودراسة الاحتياجات الملحة والضرورية لتنفيذ عملية التطعيم ليتم وضعها على سلم اولويات الوزارة وتنفيذها ضمن الامكانيات المتاحة.
وجال الهواري في مراكز التطعيم في مقر شركة اورانج، ومركز هملان الرياضي في ماركا الجنوبية ومركز حدائق الملك عبدالله في المقابلين ومدينة الملك عبدالله القويسمة.