وزير الصحة يتفقد مراكز صحية في مناطق الشمال

صراحة نيوز – تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم السبت سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في عدد من المراكز الصحية في محافظات جرش وعجلون واربد.

وشملت الجولة المراكز الصحية في المصطبة وجرش وسوف ودير الليات وعبين وعبلين وسوف وارحابا والصريح.

واكد الدكتور الشياب في حديثه مع المواطنين اللذين التقاهم خلال الجولة وادارات المراكز الصحية وكوادرها عزم الوزارة على احداث نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية وتحسين جودتها.

وقال ان هذه الجولات الميدانية ولا سيما الفجائية تتيح الوقوف على الواقع عن كثب واوجه القوة في الاداء لتعزيزها والاحتياجات لتلبية الممكن منها فضلا عن تلافي اي سلبيات تحول دون تقديم الخدمة الصحية على افضل وجه.

واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة جرش الدكتور احمد بني حمد بتوفير بعض الاختصاصات كالاطفال والباطني والنسائية في مركز صحي المصطبة بواقع يوم لكل اختصاص بالتعاون والتنسيق مع مدير مستشفى عجلون.

واوعز كذلك الى مدير الهندسة الطبية في الوزارة الدكتور فراس ابو دلو بتوفير الاجهزة والمعدات التي تحتاجها هذه المراكز وصيانة الاجهزة الموجودة بالسرعة الصوى عند تعطلها .

واشار الدكتور الشياب الى حاجة مركز صحي الصريح الشامل الى الصيانة وطلب الى مدير ادارة الخدمات في الوزارة المهندس راتب مغنم بأرسال فريق فني للمركز لهذه الغاية.

2017-11-04 2017-11-04
صراحة الاردنية