تحديث ..فيديو وصور ” 3وفيات واصابة بحادث مروع بين طريق الحسا – جرف الدراويش”

صراحة نيوز – وقع حادث سير على الطريق الصحراوي مساء اليوم ما بين مدينة الحسا وبلدة جرف الدراويش جنوبا ادى وفاة ثلاثة اشخاص واصابة رابع .

وكان الناشط على صفحة الطفيلة بين الحاضر والماضي ” نضال الشرايدة ” أول من نقل الخبر الى صراحة نيوز حيث ذكر حادث تصادم وقع بين صهريج ومركبة صغيرة وتعمل كوادر الدفاع المدني في الموقع .

ولاحقا نقل الزميل يوسف المرافي وفاة 3 أشخاص واصابة رابع في الحادث المروع الذي وقع  على الطريق الصحراوي بين الحسا وبلدة جرف الدراويش، المعروف بطريق الموت .

وأضاف  أن كوادر الدفاع المدني ومجموعات السير تعاملت مع الحادث ، مشيرا الى أن الطرق مغلق مؤقتا قرب منطقة الحسا لحين رفع الشاحنات.

وكانت إدارة الإعلام في الدفاع المدني ذكرت في وقت سابق ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب تعاملت مساء اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين صهريج وتريلا بين منطقة الحسا وجرف الدراويش ، نتج عن الحادث وفاة شخصين اثر تعرضهما لإصابات بالغة، وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة بالجسم .

وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهما وإخلاء الوفاتان إلى مستشفى الأمير زيد العسكري، وحالة المصابين العامة بالغة .

وتاليا اسماء المتوفين

محمود محمد سليمان

احمد يوسف ابو غنيم

عبدالله محمد عبدالله

اصابه متوسطه  محمد هزاع محمد 

2017-10-20
صراحة الاردنية