وفد الشركات العسكرية الكورية يعقد اجتماعات عمل في سوفكس 2018

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 6:53 مساءً

صراحة نيوز – عقد وفد الشركات العسكرية القادم من  جمهورية كوريا الجنوبية  اجتماعات عمل (b2b) مع نظرائه من الشركات الأردنية  المهتمة  بالمجال العسكري والقطاعات العسكرية الاردنية والمشاركون بمعرض سوفكس العسكري وذلك يوم الأربعاء 9 مايو 2018 في قاعة (1) في معرض ومؤتمر قوى العمليات الخاصة (SOFEX 2018) – قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية في عمان- المملكة الاردنية الهاشمية.

يتكون وفد الشركات العسكرية من 10 شركات مصنعة ومصدرة لاحدث المنتجات بما في ذلك: RF Module & Antenna من أجل 5G وهوائيات أحادية ومتعددة، أنظمة Data Link- UHF Transceiver – CCM وMicrowave Antenna ، UAV (الطائرات بدون طيار)، نظام الحماية الرقمية من الصواعق، الأنظمة الذكية smart لفحص المركبات ضد العمليات الإرهابية والأمتعة والحماية من المتفجرات من قبل نظام ESB، خيام وملاجئ قابلة للنفخ وخيام استحمام غير قابلة للتلوث ، طائرات بدون طيارUAV)) ، اضوية طوارئ واضوية ذكية واضوية LED ،  اجهزة رؤية للبنادق والرادار وكاميرات مراقبة بعيدة المدي ونظام الحماية التلقائية للحدود، انظمة اطلاق نار افتراضي من خلال VTESS)).

ينشط وفد الشركات العسكرية في المجالات العسكرية في داخل كوريا ويأمل في توسيع أعماله في الأردن وغيرها من الدول المشاركة في معرض سوفكس العسكري.

اختار الوفد الكوري معرض SOFEX لاهميته كمعرض ومؤتمر دولي مميز بصفته متخصص في مجال معدات العمليات الخاصة والأمن القومي، كونه يركز على جميع مستلزمات العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية وقوات حفظ السلام ومجالات التدريب والتنظيم المتعلقة بها.

من المتوقع أن يسفر الاجتماع عن شراكات وصفقات دفاعية تعزز العلاقات السياسية والاقتصادية والاستثمارية بين المملكة وجمهورية كوريا.

2018-05-09 2018-05-09
صراحة الاردنية