وفد تجاري كوري يختتم زيارة عمل ناجحة للمملكة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – اختتم وفد تجاري قادم من جمهوية كوريا اجتماعاته بنظرائه من الشركات الاردنية وذلك يوم الاربعاء الموافق 14/3/2018 بفندق روتانا الأردن بحضور سعادة سفير جمهورية كوريا لدي الاردن السيد/ لي بوم يونLee Bom-yon  H.E. Mr. ومجموعة من رجال الاعمال الاردنيين المهتمين بالصناعات الكورية، والوفد التجاري الكوري الذي جاء من من مدينة اولسان الكورية، مكون من 9 شركات مصنعة ومصدرة للعديد من المنتجات.

 

و تأتي هذه الزيارة الوفد الكوري الي عمان بهدف الاطلاع علي فرص التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمار بين البلدين و سبل تطويرها , حيث تم عقد الاجتماعات مع العديد من الشركات الاردنية ذات الاختصاصات المشتركة في مجالات: الانابيب المعدنية والمبادلات الحرارية، اقمشة نسيجية، انظمة غسيل سيارات اتوماتيك، براغي وصواميل، مرشحات صناعية وانظمة تنقية المياه (سكني وصناعي)، ادوات حف وتنعيم وحفر، ادوات تحكم بالهواء من مجسات وصمامات، قطع غيار السيارات من جير ومحرك، مواد لاصقة …….

 

واطلع الوفد الكوري علي بيئة الأعمال الأردنية المدعومة بالامن والاستقرار وبحزمة من القوانين والتشريعات والأنظمة العصرية المحفزة للنشاط الاقتصادي بالاضافة الى الكوادر البشرية المدربة وموقع المملكة الجغرافي المتميز كبوابة للمنطقة.

 

ومن المنتظر ان يسفر الاجتماع عن شراكات تجارية وصفقات تعزز العلاقات سياسياً واقتصادياً واستثمارياً بين المملكة وجمهورية كوريا.

 

وتجدر الاشارة الي ان مركز الأعمال الكوري في عمان يقوم باستمرار بتنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف تنشيط التجارة والاستثمار بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا.

2018-03-14 2018-03-14
صراحة الاردنية