وفد من مجلس العاصمة يزور دائرة الجمارك

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 1:34 صباحًا

صراحة نيوز – أكد مدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة، ان دائرة الجمارك لديها العديد من المشاريع التطويرية التي تصب في تقديم خدمات جمركية نوعية، أحدثها مشروع النافذة الوطنية التي تتيح التبادل الالكتروني بين الجمارك وكافة المؤسسات التي لها علاقة بالعمل الجمركي.

واستعرض الرحامنة خلال استقباله اليوم الثلاثاء وفدا من مجلس محافظة العاصمة، برئاسة رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات، ابرز المشاريع التطويرية لدائرة الجمارك، كمشروع استخدام نظام التتبع الالكتروني المخصص لتتبع الشاحنات، وفقا لأفضل المعايير العالمية، منوها الى ان هذا النظام يحد من التهريب بكافة أشكاله وأنواعه. وتحدث الرحامنة، وفق بيان للمجلس مساء اليوم الثلاثاء، حول نظام إدارة المخاطر الرائد على مستوى الاقليم وغيره من المشاريع التطويرية الهادفة الى تقديم افضل الخدمات الجمركية.

وأشار أن قنوات اتصال دائرة الجمارك مفتوحة لطرح كافة المعيقات والعمل على دراستها وتقديم الحلول الناجعة والتسهيلات اللازمة بما يحقق المصلحة العامة.

من جانبه، قال العبداللات ان زيارة المجلس لدائرة الجمارك، تهدف الى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وأشاد العبداللات بالجهود المتميزة لدائرة الجمارك ممثلة بمديرها العام، واتباعها سياسة الباب المفتوح في تلقي الآراء والشكاوي والمقترحات. وتخللت الزيارة تقديم عرض مرئي عن دائرة الجمارك يبرز أهم الإنجازات التي قامت بها الدائرة خلال السنوات الأخيرة من أتمته كافة الإجراءات الجمركية وإعادة هندستها بما ينسجم مع أحدث المستجدات العالمية في العمل الجمركي.

2019-03-27
صراحة الاردنية