ولي العهد يزور مديرية الأمن العام

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 6:09 مساءً

صراحة نيوز – أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام، وتقديره لدورهم في خدمة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومقدراته بكل احترافية ومهنية عالية.

وأشاد سمو ولي العهد، خلال زيارته اليوم الاثنين إلى مديرية الأمن العام ولقاءه مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد الجهاز، بالصورة الحضارية والإنسانية، التي يعكسها منتسبو الأمن العام في تعاملهم مع المواطنين والمقيمين في المملكة وزوارها.

وأعرب سمو ولي العهد عن ثقته العالية  بقدرات الجهاز بفضل الجاهزية العالية والمستوى الشرطي والأمني المتميز الذي وصل إليه.

من جهته، أكد اللواء الحمود، خلال اللقاء، أن جميع منتسبي الأمن العام ماضون بكل عزيمة في جهودهم الدؤوبة لخدمة الوطن وتحقيق أمنه واستقراره والحفاظ على سيادة القانون وهيبة الدولة، وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية لكل مواطن ومقيم وزائر.

واطلع سموه على إنجازات الوحدات المختصة خلال العام الماضي، والإجراءات التي اتخذت في مجال مكافحة الجريمة لاسيما جرائم المخدرات، والجهود المبذولة لتعزيز السلامة المرورية، ومساندة وتعزيز الجهات القضائية، إضافة إلى التنسيق والمتابعة مع جميع الأجهزة الأمنية في مختلف الواجبات الأمنية والإنسانية.

واستعرض اللواء الحمود ما تم تنفيذه ضمن استراتيجية التطوير والتحديث وهيكلة الوحدات الشرطية والبرامج الموضوعة لتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية المختلفة.

وتبادل سمو ولي العهد، خلال اللقاء، الحديث مع الحضور من مختلف مرتبات وحدات وإدارات الأمن العام،  الذين استعرضوا عددا من الواجبات والمهام التي تقوم بها وحداتهم، والتطورات التي طرأت على آليات العمل في مجالات التكنولوجيا الحديثة التي ساهمت في تحقيق مزيد من الفاعلية الأمنية والشرطية وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة، فضلا عن تقديم خدمات جديدة إنسانية ومجتمعية وفق مفاهيم الأمن الشامل.

2019-02-04 2019-02-04
صراحة الاردنية