يا أجمل من خلق الله

2020-05-19T12:43:47+03:00
2020-05-19T12:44:46+03:00
أقلام
19 مايو 2020

fb img 15891118633457157953406207518394 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – بقلم الدكتور حسين عمر توقه

حبيبتي حبيبة أقداري وعمري لقد أثريتِ حياتي وأدخلتِ الحب في قلبي ومسحتِ الدموع من عيوني . وملأتِ بالإيمان روحي وزرعتِ الأمل في دروبي ورسمتِ البسمة فوق شفاهي وأعطيتني القوة كي أقف من جديد متخطيا عثرات زماني .

يا أجمل من خلق الله يا ملكة بين النساء بالله عليك كوني مرساة حياتي . أعطني دفئاً في برد شتائي وامنحيني صيفاً نسماتٍ من ريح الجنوب .

لقد أسكنتُك في ضميري وظلَلتُك من وهج الصحراء بأهداب عيوني

أعذريني يا قدس عمري فأنا في هدأة الليل أتلو صلاتي أن يحفظك ربي أبد الدهر وأن يصونك ويرعاك . ويمنحك القوة كي تغفري لي كل زلاتي . وأن تُمسكي بيدي وتقودي ما تبقى من خطواتي . فلقد أوشكت رحلة العمر التي بدأت بك أن تنتهي . وليس لي بعد الله إلاك .

فيا قبلة الأحلام ويا لحن الهوى أهدابك السود تحتضن مصيري تُغرقني في بحار وجدانك عودي إلي مع الخجل عودي وتراقصي فوق صدري واسكني في عيوني لطالما كنت صنيع هواك أسير دناك .

لقد أتيتُك في دائرة الزمن دون أن أميز بين ليل أو نهار بين صيف أو شتاء أغني بين يديك ترانيم الحب التي عاشت بين قلبي وفكري . أعذريني فلقد أحببتُك طوال سنين حياتي وأسكنتُك في قلبي وفي ضميري هذا القلب الذي كان ينبض بإسمك رُغما عني وهذا الضمير الذي يشرح صدري وييسر من أمري ويرفع من قدرك ويبارك لك في عمرك .

أحببتُك وأنت في مقتبل العمر بريئة نقية دافئة وأنا في خريف حياتي . فاغفري لي إن كنتُ قد أخطأتُ لا سمح الله أو أسأت إليك

يعلم الله تعالى أنني قد حافظتُ عليك وحميتُك من نفسي ومن كل الجنون في مشاعري وأحاسيسي . كنتِ دفئي في ليل الشتاء وكنتِ أملي في خريف حياتي . كنتِ أجمل إمرأة يغار منها القمر في ليالي صيفي وكنت أجمل لحن تنمو على وقعه ورود ربيعي .

رأيتُ فيك صفحة طاهرة من أقدس صفحات كتابي وقرأتُ لك كل ما جاء في القرآن من دعوات في ليلة القدر أرجو من الله فيها أن يكلأك ويرعاك فلقد فضلتُك على العالمين يا ينبوع إيماني ورحمتي ويقيني .

فلا تحزني أبدا فإن الله معنا وسيري فوق عثرات الزمان صابرة قوية مؤمنة فأنت بحقٍ جابرة عثراتي والملاك الذي يداوي جراحي

اعذريني فلقد عاهدتُ نفسي أن أحبك في الله حتى مماتي . أقسم بك ولك أني لم أر في حياتي أجمل منك في إزارك الأبيض وأنت تقفين بين يدي الله سبحانه وتعالى في شهر رمضان تصلين صلاة الغروب .

فإذا متُ عاهديني ألا تذرفي دمعك على فراقي فلقد عشت وإياك أجمل سنوات عمري . أذكريني ونحن نضحك ونغني في كل ركن من أركان مدينتنا عمان وأذكري كم داعبنا القمر وكم مشينا بعد المطر وكم بنينا من مشاعرنا عش الحسون فوق الشجر .

إرفعي يديك إلى السماء وقولي يا ربي ارحم رفيق عمري ودربي واغفر له وأدخله مدخل صدق وأسكنه جنة الخلود .

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض