يوم وظيفي في العلوم الإسلامية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 2:07 مساءً

صراحة نيوز – نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالتعاون مع وزارة العمل اليوم الوظيفي في رحاب الجامعة، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور، بمشاركة أكثر من 40 شركة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور البدور أن هذا اليوم يصب في رؤية الجامعة وأهدافها في التواصل بين الجامعة والشركات العاملة في سوق العمل واستحداث وتطوير برامج وتخصصات أكاديمية مواكبة للتطورات الحديثة بما يتناسب واحتياجات سوق العمل وتنمية مهارات الطلبة وبناء جسور داخل الجامعة وخارجها، كما أشاد بدور وزارة العمل المتميز في توفير فرص عمل تجسيداً لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

واكد الأستاذ الدكتور سلمان البدور أهمية اليوم الوظيفي الذي نظمته الجامعة بهدف توفير فرص وظيفيه لخريجي الجامعة أو مؤقته لطلبتها، تمكنهم من اكتساب الخبرات العلمية لدخول سوق العمل وإلى تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية أو فرص دائمه في العديد من المجالات.  

وشدد الأستاذ الدكتور البدور على أهمية إنشاء علاقة مباشرة وفعالة بين الخريجين والمؤسسات في القطاعات الاقتصادية المختلفة، ومنح المشاركين فيه فرصة الوقوف على المنافع المتبادلة لكلا الطرفين من قوى بشرية جاهزة للانضمام إلى سوق العمل، وفرص عمل متاحة في مجالات مختلفة تناسب الطلبة الخريجين من مختلف الاختصاصات.

وشهد اليوم الوظيفي إقبالاً واسعاً من الطلبة الذين اطلعوا على فرص العمل المتوفرة وعن طبيعة هذه الوظائف والتحولات التي تشهدها قطاعات واسعة في سوق العمل من ناحية العرض والطلب.

وهدف اليوم الوظيفي السنوي الى التعريف بإمكانيات طلبة الجامعة وقدراتهم العلمية المتميزة، لإثبات وجودهم في مختلف مجالات العمل، وتمكينهم من الحصول على فرص عمل تتناسب مع تخصصاتهم، وتأهيلهم واطلاعهم على فرص العمل المتاحة في سوق العمل، وتم تكريم الشركات المشاركة.

2018-05-03 2018-05-03
صراحة الاردنية