“المركزية تويوتا” أول شركة سيارات تدعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا

قيمته 100,000 دينار أردني لوزارة الصحة

2020-03-17T17:15:44+02:00
2020-03-17T17:25:19+02:00
مال وأعمال
17 مارس 2020

thumbnail 2 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – قدمت “المركزية تويوتا” دعمًا ماديًا بقيمة 100,000 دينار أردني لوزارة الصحة دعمًا لجهودها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بما يسهم في التصدي لهذه الأزمة في الأردن والحفاظ على سلامة جميع المواطنين.

عن “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض