تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

1200 معطف من “رياح الاردن” لطلبة مدارس بالطفيلة

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
14 فبراير 2017
البنك التجاري الأردني

vfrصراحة نيوز – اعلنت شركة مشروع رياح الأردن للطاقة المتجددة، عن حملة كسوة الشتاء التي نظمتها الشركة بالتعاون مع نادي بصيرا الرياضي، على مدى يومين وزعت خلالها 1200 معطف شتوي على المراحل الإبتدائية في مجموعة من المدارس الواقعة في منطقتي بصيرا وغرندل التابعة لمحافظة الطفيلة.

البنك الأهلي الأردني

وتاتي الحملة التي نفذها موظفون في رياح الاردن وأعضاء مجلس إدارة نادي بصيرا الرياضي بحضور مندوب مديرية تربية لواء بصيرا، ضمن مسؤولية الشركة الإجتماعية وخطتها الإستراتيجية الهادفة إلى دعم وتنمية المجتمع المحلي في محافظة الطفيلة.

وأكدّ رئيس مجلس إدارة الشركة سامر جودة اهتمام الشركة، ومنذ بداية المشروع، بتنمية المجتمع المحلي، من خلال تبنيها لمجموعة من المبادرات التي تهدف في مجملها إلى دعم القطاع الشبابي والطلابي في المحافظة، مشيرا بهذا الخصوص الى اتفاقية تعاون اكاديمي وقعتها الشركة مع جامعة الطفيلة التقنية واتفاقية اخرى مع نادي بصيرا الرياضي لرعاية الانشطة.

وأضاف جودة أن إشراك موظفي الشركة في هذه الحملة يهدف الى تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الموظفين وتحفيزهم لخدمة المجتمع المحلي.
وشركة” مشروع رياح الأردن للطاقة المتجددة” التي تملك مشروع مزرعة رياح الطفيلة هي ائتلاف دولي يضم أبرز المؤسسات الإستثمارية والتمويلية في العالم من بينها صندوق إنفراميد للبنية التحتية الفرنسي، وشركة “مصدر” الإماراتية، وإي بي جلوبال اينرجي القبرصية.