20 ألف زائر يطّلعون على منتجات “لافارج الأردن” في جناحها بمعرض الأسبوع الفرنسيّ في بوليفارد العبدلي

صراحة نيوز – تمكّن أكثر من 20 ألف شخص من الإطلاع على المنتجات المختلفة التي تقدمّها لافارج الأردن بقسميها الإسمنت والباطون وبالأخص المنتجات ذات القيمة المضافة وتعريف الزائرين أيضاً بالحلول المبتكرة والمستدامة التي تقدّمها الشركة لقطاع البناء في الأردن من خلال زيارتهم لجناح الشركة في الأسبوع الفرنسي الذي أقيم في عمّان مؤخراً للعام الثاني على التوالي.

واطلّع زوار جناح الشركة في المعرض الفرنسي، على منتجات الشركة التي تزيَّن بها ميدان بوليفارد العبدلي بأرضيات آرتيفيا المطبعة والمكشفة، الباطون المنفذ للماء، الباطون الرغوي، والباطون المقاوم للماء وغيرها من حلول البناء المميزة، كما وكان لمجسّم خلّاط لافارج للباطون الحصّة الأكبر من الصور التذكارية الجميلة للزوّار من كافة الأعمار.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً في حرص لافارج الأردن على تحقيق رؤيتها المتمثلة بأن تكون الرائد والمزوِّد المفضّل لحلول البناء في الأردن وذلك من خلال سعيها الدائم والمتواصل لأن تكون أفضل مزوِّد لشركائها في هذا القطاع .

وإيماناً من الشركة بأهمية التواصل المباشر مع مختلف شرائح المجتمع لتقديم أفضل خدمة ومعرفة احتياجاتهم المختلفة، ساهمت هذه المشاركة برفع مستوى المعرفة لدى روّاد الأسبوع الفرنسيّ لهذا العام عن مميّزات منتَجات الشركة والحلول المبتكرة التي تقدّمها.

دخلت مجموعة لافارج هولسيم السوق الأردني في عام 1998 بحصة نسبتها 51% في شركة الاسمنت الأردنية وهي من أكبر وأقدم الشركات الصناعية في الأردن. كما وتمتلك شركة لافارج هولسيم ما نسبته 51% في شركة لافارج باطون الأردن منذ عام 2008. هذا وترتكز رؤية لافارج في الأردن على أن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن مرتكزة على قيمها تجاه زبائنها وشركائها. وللافارج الأردن مصنعين للاسمنت بطاقة إنتاجية تبلغ 4 مليون طن و8 مواقع باطون بطاقة إنتاجية تبلغ 1.9 مليون م3.

عن لافارج هولسيم

مع وجود متوازن في 90 دولة تسعى لافارج هولسيم أن تكون الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة مواد البناء من الإسمنت والباطون والحصمة ومواد أخرى. لدى المجموعة 115 ألف موظف في جميع أنحاء العالم ويبلغ إجمالي مبيعاتها 27 مليار يورو في عام 2014 وهي مدرجة في البورصة السويسرية وبورصة يورو نكست في باريس. تعتبر لافارج هولسيم مرجعية لقطاع مواد البناء في مجال البحث والتطوير وذلك من خلال تقديم حلول متكاملة ومنتجات مبتكرة ومنتجات مبتكرة ذات قيمة مضافة لخدمة المشاريع السكنية من أصغرها لأكبرها مع الالتزام بالبناء المستدام بالبناء المستدام لتحسين البنية التحتية والمساهمة في الارتقاء بنوعية الحياة لمواجهة تحديات التوسع العمراني.

2017-10-31 2017-10-31
صراحة الاردنية