تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

فريق “جازو للسباقات” يحتفي بالنصر بمركزين في رالي البرتغال و”تويوتا” تعزز تقدمها في ترتيب المُصنِّعين

صراحة الاردنية
منوعات
5 يونيو 2021
البنك التجاري الأردني
thumbnail 2 1 - صراحة نيوز - SarahaNews
البنك الأهلي الأردني

صراحة نيوز –  احتفل فريق “جازو للسباقات” بفوزه الثالث واعتلاء منصة التتويج بمركزين في أربعة سباقات شارك فيها للعام 2021 حتى الآن ضمن بطولة العالم للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وذلك بعد أن توج إلفين إيفانز مؤخراً بلقب رالي البرتغال على متن سيارة تويوتا يارس للراليات التي تحمل الرقم 33، في حين احتل سيباستيان أوجييه المركز الثالث على متن سيارة تويوتا يارس للراليات التي تحمل الرقم 1، ليواصل بدوره صدارة بطولة السائقين، بفارق نقطتين فقط أمام إيفانز، بينما عززت “تويوتا” تقدمها في ترتيب المُصنِّعين.
قدم إيفانز أداءً متزناً وذكياً خلال الرالي مع مساعده السائق سكوت مارتن، محتلّاً الصدارة في نهاية ثالث أيام السباق والفوز بمرحلتين في صباح اليوم الرابع والأخير، ليختم السباق بالفوز بـ 6 مراحل، وينهي الرالي بفوزٍ مستحق بفارقٍ قدره 28.3 ثانية عن منافسه في المركز الثاني. وبالنتيجة، حقق إيفانز فوزه الرابع خلال مسيرته في بطولة العالم للراليات، وثالث فوزٍ له منذ انضمامه إلى فريق جازو للسباقات في بداية العام 2020.

thumbnail 1 2 - صراحة نيوز - SarahaNews
وتنتقل بطولة العالم للراليات إلى إيطاليا، حيث يقام رالي إيطاليا سردينيا خلال الفترة ما بين 3 – 6 حزيران الجاري. ويتميز الحدث الخامس في الموسم بمراحل سريعة، وطرقٍ ضيقةٍ رمليةٍ مكسوةٍ بالحصى. ويتوقع أن يزيد الطقس الحار الضغوط على السيارات وإطاراتها، ويرفع مستوى التحدي القادم.

عن “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”
تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن ودراجات ياماها. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.
أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.