“INVESTBANK” يطلق بطاقة “Visa PRIME Infinite” الائتمانية

صراحة نيوز – أطلق «INVESTBANK» (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بطاقة ائتمانية جديدة تحت اسم «PRIME Infinite» التي تعد من أهم المنتجات التي طرحتها شركة فيزا العالمية.

وسيقدم البنك هذه البطاقة الائتمانية حصرياً لكبار عملائه (PRIME)، الذين سيحظون بمجموعة من المزايا والخدمات الاستثنائية والرفاهية المطلقة التي ستسهّل حياتهم ومعاملاتهم اليومية.

ومن خدمات السفر المميزة التي تمنحها البطاقة لحامليها؛ الاستخدام غير المحدود لصالة كبار الزوّار في أكثر من 650 مطاراً دولياً حول العالم، إضافةً لخدمة التأمين على السفر، وخدمة الكونسيرج المتواجدة في الفنادق على مدار الساعة لمساعدتهم في حجوزات السفر والمطاعم والمواصلات.

وفيما يتعلق بميزات الحماية والأمان لمستخدمي البطاقة، فقد منحت بطاقة “PRIME Infinite” حاملها حمايةً إضافيةً أثناء السفر وتأميناً ضد الحوادث الطارئة، كحماية عملية الشراء والمشتريات، وميزة إصدار بدل فاقد في حالة فقدان البطاقة، إضافةً لتغطية تكاليف الحوادث الشخصية والطارئة أثناء السفر.

ومن جانبه، قال مدير عام “INVESTBANK”، منتصر دوّاس: “نحن نطلق اليوم بطاقة فيزا “PRIME Infinite”، انسجاماً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا على أعلى مستوى، وقد صممت هذه الخدمة خصيصاً لتلبية احتجاجاتهم وتوفير نمط حياة استثنائي لعملائنا”.

2017-11-07
صراحة الاردنية