Orange الأردن تحتفل بعيد جلالة الملك عبد الله الثاني وبشراكة 15 عاماً مع القوات المسلحة

Orange الأردن خطوط حماة الوطنصراحة نيوز – احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلّحة ، أطلقت Orange الأردن عروضاً خاصّة صُمّمت وفقاً لاحتياجات حماة الوطن، لتوفّر لهم حلولاً متكاملة تعمل على تعزيز الشراكة طويلة الأمد بين Orange الأردن والقوات المسلّحة و التي بدأت منذ 15 عاماً و ما زالت مستمرة .

وبهذه المناسبة المميّزة، قامت Orange الأردن بإطلاق خطوط جديدة لكل منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وعائلاتهم، وذلك تقديراً لجهودهم وتكريماً  لخدمتهم تتمثل بــــ: خط حماة الوطن الذهبي، خط حماة الوطن الفضّي وخط حماة الوطن البرونزي.

و توفّر Orange الأردن من خلال هذه العروض  الفرصة للاستمتاع بالعديد من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم والتي تشمل المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحليّة بالإضافة لحزم انترنت وفيرة وحزم التواصل الاجتماعي، وخدمات مثل إنترنت لا محدود، ترحيل حزم الإنترنت ومكافآت شهرية و التي تنفرد Orange الأردن بتوفيرها لمشتركيها، كل ذلك بتكلفة أقل عند الشحن ببطاقات نُص بنُص.

وفي تعليق له  بالمناسبة، قال الرئيس التنفيذي لــOrange  الأردن جيروم هاينك: “نفتخر بإطلاق هذه العروض والتي تعتبر قيمة مضافة للمحفظة التي تضم خدمات متكاملة ومبسطة وذات شفافية أكثر مما سبق. وتأتي عروض حماة الوطن الجديدة لتعكس القيمة الحقيقية لأسلوبنا في تطوير منتجاتنا النابع من سعينا لنكون الشريك المفضّل في الحياة الرقمية لجميع الأردنيين في المملكة. ونودّ أن نستغل الفرصة لنعبّر عن اعتزازنا وفخرنا بالشراكة طويلة الأمد التي تجمعنا مع القوّات المسلحة منذ 15 عاماً.”

ويأتي هذا العرض الخاص لحماة الوطن انبثاقاً من التزام Orange الأردن بتقديم تجربة زبائن لا تضاهى من أجل ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم. وتقوم Orangeبإطلاق عروضها الجديدة وفقاً لمبدأ الاستماع والاجابة لمتطلبات زبائنها والتي تعتبر إحدى أهم المحاور التي تركز عليها في استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”. ولتسهيل حياة زبائنها، تقوم الشركة بالسعي الدائم لتقديم عروض ربط أكثر غنى لزبائنها من خلال التزامها بإبقاء جميع شرائح المجتمع في المملكة على تواصل دائم مع بعضهم البعض أينما تواجدوا.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن خطوط حماة الوطن من اورانج

2017-01-31 2017-01-31
SarahaNews