Orange الأردن تحتفل بمرور عام على تأسيس نادي المسؤولية المجتمعية “نما”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 6:41 مساءً

صراحة نيوز – احتفلت Orange الأردن  بمرور عام على تأسيس نادي موظفيها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية “نما”، وكرّم الرئيس التنفيذي للشركة جيروم هاينك عدداً من الموظفين لمشاركتهم في أنشطة النادي في عامه الأول، وذلك بحضور عدد من المدراء التنفيذيين وموظفي الشركة.

 

وأثنى هاينك على جهود موظفي Orange الأردن وتجسيدهم لروح المشاركة والمسؤولية من خلال المساهمة في العمل المجتمعي الذي يعتبر إحدى أهم الأولويات للشركة؛ وذلك منذ اليوم الأول لإطلاق النادي، مؤكداً على أن جهود موظفيها ستظهر على المدى القصير من خلال الفارق الإيجابي الذي ستحدثه في المجتمع، مشيراً إلى تزايد أعداد المشاركين من موظفي الشركة في الحملات المجتمعية المتنوعة.

 

ومن جانبها شكرت المدير التنفيذي للموارد البشرية غادة فارس الموظفين على استجابتهم للمشاركة في مبادرات ونشاطات الشركة المختلفة وتطوعهم في مبادرات المسؤولية المجتمعيّة وتعاونهم لإنجاحها، مؤكدة أن التطوع  يدّل على حسهم العالي بالمسؤولية وتجاوبهم مع أهداف الشركة وتجسيداً لمبادئها التي تتبناها اتجاه المجتمع المحلي.

وأشارت إلى أن هذا التفاعل هو ترجمة عملية لأولويات الموارد البشرية التي تعنى بالموظفين وتعمل على تشجيعهم للمشاركة بالنشاطات المختلفة وإعطائهم الاهتمام الكافي لتعزيز مساهمتهم في دعم صورة علامتنا التجارية Orange.

 

وجاء إطلاق نادي “نما” للمسؤولية المجتمعية امتداداً لخطة Orange الأردن للعمل المؤسسي المجتمعي المنبثقة عن استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials2020”، والتي تضع مشتركيها  والمجتمع في صميم اهتماماتها، ذلك أن Orange الأردن تعتبر مشغّلاً عالمياً بروح محلية، يهتم بتقوية وتدعيم الروابط والعلاقات المباشرة مع المجتمع المحلي الذي تعمل فيه، بشكل يتفهم احتياجات جميع أفراد المجتمع ويلبيها، من أجل المساهمة في دعم النمو الاقتصادي وتحسين معيشة الأردنيين.

2018-05-09 2018-05-09
صراحة الاردنية